إعلان

''الصياد'' كذبة اخترعها يوسف الشريف للانتقام من قاتلي زوجته وابنته

06:51 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

يوسف الشريف في الصياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يؤكد سيف لـ ''حلا'' أن لديه استعداد لفعل أي شيء حتى يستكمل طريقه، وتستسلم حلا لقرار سيف طالبة منه أن ينهي حياتها معتبرة موتها الحل الوحيد لنهاية أزمتها ولحماية ابنتها من ماضيها ومن الطريق الذي تسير فيه مجبرة.

يطلب سيف من حلا أن تظل صريحة معه وتنفذ كل كلامه، حتى يصفح عنها ولا يقتلها، ويكشف سيف لحلا حقيقة ما حدث لزوجته وابنته، موضحا لها أنه انضم بالفعل لخلية سرية مكونة من مجموعة من الضباط بهدف تحقيق أغراض وطنية ولكنه اكتشف أن الخلية انحرفت عن مسارها وبدأوا العمل في تجارة السلاح، وهو ما جعله يرفض الاستمرار معهم، ولكن قابلوا هذا بتهديد من جانبهم وعندما أصر قتلوا زوجته وابنته.

يؤكد سيف خلال الحلقة الـ 17 أن ''الصياد'' شخص غير حقيقي وغير موجود على أرض الواقع اخترعه ونسج حوله قصص وجرائم حتى ينجح في الانتقام من كل أعضاء الخلية.

يقوم طارق بإلقاء القبض على حلا ويسألها عن معلوماتها حول سيد الطحان، وناجي الخليلي وسيف عبد الرحمن، وعندما تنفي معرفتها بالأول والثاني وتوضح أن علاقتها بسيف علاقة عمل، يهددها طارق بأنه سيعيد فتح قضية قتل لسيدة عاشت معها حلا وتواجدتا سويا في حفل رأس السنة، وفي نفس الوقت يأتي سيف وينجح في إخراج حلا قبل أن تتحدث.

لمشاهدة الحلقة السابعة عشر اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان