إعلان

أشرف مصيلحي يخطف يوسف الشريف ليدله على مكان ''الصياد''

06:40 م الإثنين 14 يوليو 2014

يوسف الشريف في ''الصياد''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يذهب طارق في بداية الحلقة إلى عمل زوجته ''رحمة'' بمكتبة الجامعة ليعتذر لها عن انشغاله عنها وعن تصرف والده، وتلفت رحمة نظر زوجها لأحد الجالسين بالمكتبة مؤكدة أنه يعاكسها طوال الوقت، ويكتشف طارق أن هذا الشخص هو الموجود بالصور التي شاهدها عند والده واتهمها والده من خلالها بأنها خائنة.

يفكر سيف في استخدام حلا كي تنقل له كل تحركات ناجي الخليلي، ويعترف بأنه لا يثق بها ولا يحبها فقلبه ليس به مكان سوى للكره.

يقوم الخليلي بخطف سيف من سيارته بناء على الخطة التي وضعها لحلا، ويقتاد مجموعة من الرجال سيف لمكان الخليلي دون تقييد عينيه على اعتقاد أنه أعمى وبهذه الطريقة يستطيع سيف التعرف على المكان الذي يختبئ الخليلي فيه.

يؤكد سيف للخليلي أنه يعرف شخص يتعاون مع الصياد، لكنه لن يصرح باسمه إلا بعد ما يكشف الخليلي عن اسم الضابط الذي شكل الخلية السرية من الضباط وعن اسم الشريك الذي يمول الخلية.

يتمكن سيف من الهروب من فيلا ناجي الخليلي، ويتصل بحلا ويطلب منها أن تأتي له على البيت وتجلب له مُسكن، وتكتشف حلا عن طريق الصدفة الغرفة التي يضع فيها سيف صور من قتلهم والأعمال التي قام بها في الفترة الأخيرة، وتصيبها حالة من الفزع بعدما ترى خلفها سيف، وتكتشف أنه ليس أعمى.

فيديو الحلقة السادسة عشر من مسلسل "الصياد":.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان