إعلان

زوجة أحمد صفوت تخيره بين الطلاق والابتعاد عن ''الصياد''

05:52 م الأحد 13 يوليو 2014

أحمد صفوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تزور عالية صديقة يعمل زوجها طبيب عيون، وتعرض عليها الهجرة معها إلى كندا والعمل في إحدى الجامعات هناك، وترفض عالية فكرة السفر، فتطلب منها صديقتها أن يكشف زوجها على عين سيف شقيقها، ليرى هل عناك أمل في شفاءه، فتؤكد لها عالية أن الأطباء رأوا أن لا أمل في شفاءه، وتخشى أن يسبب له الأمر صدمة جديدة.

تؤكد حلا لسيف انها لا تكذب عليه ولكنها فقط تريد حماية ابنتها حتى لو كلفها الأمر حياتها، نافية أن تكون خانته في يوم من الأيام أو نقلت أخباره لأحد، فيطلب سيف منها أن تتوقف عن هذا الحديث وتحدثه عن الأخبار التي كان يريد ناجي الخليلي أن يعرفها عنه، ويوافق سيف على مقابلة ناجي الخليلي.

ترفض المحامية مشيرة مقابلة زوجة هشام البكري، الذي اعتقد رجال الأمن أن هو الصياد وقام بقتله الضابط ماجد العزازي، وذلك حتى لا تتولى قضيته والبحث عن قاتله.

تزور رحمة زوجها النقيب طارق في عمله وتطلب منه أن يترك البحث عن الصياد حتى لا تكون النتيجة خسارته لها ولابنهما، ويرفض طارق مساومة زوجته وضغطها عليه بتركها للبيت، فتطلب منه أن يتصل بوالده الذي اتصل بها وأهانها.

يتصل طارق بوالده والذي يطلب منه أن يزوره في العزبة غدا، وأثناء الزيارة يكشف له أنه لن يسمح له بزيارته مرة اخرى إذا ظل متزوجا من رحمة التي وصفها بالحشرة ويعرض عليه مجموعة من الصور يتهمها من خلالها بالخيانة.

فيديو الحلقة الـ 15 من مسلسل ''الصياد'' .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان