إعلان

مصراوي يكشف الأسباب الحقيقية لوقف مسلسل ''أسرار'' من العرض في رمضان

12:13 م السبت 28 يونيو 2014

نجمة الجماهير نادية الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري :

جاء قرار تأجيل مسلسل ''أسرار'' لنجمة الجماهير نادية الجندي مفاجئاً للجميع، وخاصة إن المسلسل قد بدأت تُذاع بروماهاته على الفضائيات للمنافسة به في دراما هذا العام.

وكشف ''مصراوي'' أسباب وتفاصيل هذا الوقف المفاجئ، وذلك بعد سلسلة من التبريرات والتصريحات من فريق عمل المسلسل.

وقال المنتح محمد مختار في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'': تأجيل المسلسل كان خارجاً عن إرادة فريق العمل ككل، حيث لم يتم التسويق''خارجياً'' للمسلسل نظراً لتأخر التحضيرات فيه .

وأضاف : وبعد أن اتفقنا على عرض المسلسل في التليفزيون المصري و cbc والمحور ، قررنا تأجيل لإن مسلسل بحم ونجومية نجمة الجماهير ليس من الممكن أن يُعرض على الفضائيات المصرية فقط .

وأشار مختار إلى إنه الفترة الحالية تم تسويق المسلسل وإمضاء العقود النهائية ليتم عرضه خارج الموسم الرمضاني  ، وذلك بشهر أكتوبر المقبل على شاشة mbc و الكويت و روتانا خليجية ، وهذا إلى جانب القنوات المصرية الأخرى .

أما عن توقف التصوير من عدمه قال '' التصوير مازال مستمراً حيث ينقصنا فقط ما يقرب من 5 حلقات ، يتم التصوير فيهم هذه الفترة  بشيراتون دريم .

وأضاف '' ومن المقرر أن نوقف التصوير في شهر رمضان ليأخذ فريق العمل راحة ، بعد تكثيف ساعات التصوير طوال الفترة الماضية لنتمكن من اللحاق بالعرض الرمضاني ولكن القدر لم يساعدنا .

مسلسل ''أسرار''، بطولة نادية الجندي وعزت أبو عوف، عبير صبري، أحمد سعيد عبدالغني ومادلين طبر، فريال يوسف، لقاء سويدان، وضياء عبد الخالق، محمد مرزبان، والعمل تأليف الكاتب أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان