إعلان

بالفيديو.. رغدة: تعرضت لحملة شرسة ورفضت الزواج من أحمد زكي

09:07 م الإثنين 30 يونيو 2014

رغدة من برنامج ولا تحلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة رغدة أن مسلسل ''الشك''، والذي أذيع العام الماضي في شهر رمضان الكريم كسر عنها الحصار الدرامي الذي فُرض عليها لفترة طويلة، خاصة وأنه أذيع على عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية.

وتحدثت رغدة أمس في برنامجها ''لا تحلم'' مع المذيع اللبناني نيشان عن علاقتها بالنمر الأسود أحمد زكي، حيث سألها نيشان هل تزوجت بالفعل من أحمد زكي أثناء مرضه، وقالت رغدة ''طول عمرنا بنحب بعض لكن حب على طريقتنا الخاصة، لا يشبه حب روميو وجوليت، حيث كنا نفهم بعضنا وطريقتنا واحدة في كل شيء، لكن لم نكن لنصلح كزوجين''.

وأضافت رغدة ''أحمد عرض عليا الزواج وهو على سرير المرض، وخشيت أن يُقال أنني احتضنته في هذه الفترة كنوع من الإجبار التزاما بواجباتي الزوجية، وحبيت أن أظل معه إلى النهاية بقرار مني، رغم أنه بالفعل طلب من مدير أعماله وطني أن يأتي بالمأذون في المستشفى، حماية لي من الحملة الشرسة التي كنت أتعرض لها، ورغبة منه في قطع الألسنة''، وواصفة علاقتها بأحمد بأنها مثل القط والفأر.

 

وكشفت رغدة عن أنها قامت بتسجيل فيلم وثائقي يحمل عنوان ''2229'' وهو رقم غرفة أحمد زكي في المستشفى التي ظل فيها لفترة طويلة، مؤكدة أن الفيلم توثيق بشكل لطيف للجوانب اللي كان بيحب يظهرها لجمهوره''.

 

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان