إعلان

اصابة الفنانة دينا فؤاد بشظايا طلقات نارية أثناء تصوير ''الصياد''

10:11 ص الإثنين 23 يونيو 2014

أصيبت الفنانة دينا فؤاد بشظايا طلقات نارية أثناء ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعرضت الفنانة الشابة دينا فؤاد لحادث أثناء تصوير دورها في مسلسل ''الصياد''، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، حيث أُصيبت بشظايا في أماكن متفرقة من جسدها من بينها منطقة الكتف.

وكانت دينا تقوم بتصوير مشهد مطاردة في منطقة دهشور جنوب الجيزة، وجمع المشهد بين الفنان أحمد صفوت ومعه دينا يطاردان الفنان نضال نجم، فأصيبت بشظايا طلقات في كتفها واستدعى الأمر نقلها إلى مستشفى بالمهندسين لإجراء الإسعافات اللازمة لها.

ونفى المنتج أحمد نور في بيان إعلامي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الاثنين ما تردد حول أن إصابة دينا جاءت أثناء تصويرها لأحد برامج المقالب، موضحا أن ما حدث لها وقع أثناء تصويرها مشهد مطاردة بالمسلسل، مشيرا إلى أن دينا حصلت على راحة لمدة يومين، تعود بعدهما لاستئناف تصوير دورها في المسلسل.

مسلسل ''الصياد'' سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، أحمد صفوت، دينا فؤاد، إيناس كامل، مي سليم، أشرف مصيلحي، صفاء الطوخي وعدد كبير من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شاب مصري يعمل في أحد الأجهزة السيادية، ويتعرض لحادث يؤثر عليه وعلى عمله فيتم استبعاده، ليبدأ حياته من جديد ولكن عندما يجد أن البلد تحتاج إليه في كشف لغز أحد القضايا لا يتردد لحظة في الاستجابة وتكشف الأحداث عن مفاجآت مثيرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان