إعلان

مكادي هايتس تطلق مهرجانًا غنائيًا على ساحل البحر الأحمر بمشاركة نجوم الموسيقى

07:03 م الأربعاء 31 يوليو 2024

مكادي هايتس تطلق مهرجانًا غنائيًا على ساحل البحر ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استضافت مدينة مكادي هايتس بالبحر الأحمر، مهرجانا موسيقيا كبيرا على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 25 وحتى 27 يوليو الجاري.

قدم المهرجان باقة موسيقية تشمل عروضًا متنوعة قدمها أشهر فرق الغناء وذلك دعما للسياحة الترفيهية والفنية بمحافظة البحر الأحمر.

قدم المهرجان على مدار أيامه الثلاثة باقة متنوعة من العروض الموسيقية، وقام بإحياء حفل الافتتاح في اليوم الأول فريق ديسكو مصر الذي يقدم مزيجًا عصريًا من الموسيقى الشرقية مع لمسات من الريمكس لعمالقة الفن العربي، مثل أم كلثوم وعبدالحليم حافظ. وفي اليوم الثاني للمهرجان التقى الجمهور مع فرقة كايروكي.

واختتم المهرجان فعالياته في 27 يوليو بحفل موسيقي ضخم قام بتقديمه فريق شارموفرز، وتُقدم مزيجًا فريدًا من الموسيقى والأغاني العربية والعالمية بأسلوبها الخاص.

وفي بيان صحفي، أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس و O West وبيوم، عن سعادته بتنظيم المهرجان الغنائي الأول في المدينة، مؤكدًا أن إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية والفنية ركيزة أساسية لتطوير مدن متكاملة تُلبي احتياجات السكان وتُثري تجربة الزوار.

وأضاف دويدار "أن المهرجان يُمثل امتدادًا لسلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تنظمها مكادي هايتس".

جدير بالذكر أنه من المقرر استمرار تطوير المهرجان ليشهد في الأعوام القادمة فعاليات فنية أكبر، يحييها نجوم الموسيقى والغناء، لجذب الزوار من مختلف أنحاء مصر والوطن العربي مما يساهم في تعزيز المشهد الثقافي والفني بالمنطقة.

مكادي هايتس تطلق مهرجانًا غنائيًا على ساحل البحر الأحمر بمشاركة نجوم الموسيقى (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان