إعلان

سميرة سعيد تطرح "كرباج"

06:00 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

طرحت الفنانة سميرة سعيد، اليوم الثلاثاء، أحدث أغانيها "كرباج"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو.

أغنية "كرباج"، تعد سابع الأغاني التي تطرحها الفنانة سميرة سعيد، من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت ان تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

الأغنية تشهد عودة الفنانة سميرة سعيد للتعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، بعد 20 عاما، وذلك بعد 20 عام من توليه توزيع أغنية "يوم ورا يوم" التي غنتها بمشاركة الشاب مامي.

أغنية "كرباج" " من إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.. ورؤية فنية نضال هانى، و من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية "الساعة اتنين بالليل"،ى من كلمات الشاعر تامر حسين.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغاني "الوقت الحلو" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، و"بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، و "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، و "الساعة اتنين بالليل" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.

وقدمت سميرة، ايضا " Mon Chéri "، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و "ما استريحتش" كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

فيديو قد يعجبك: