إعلان

منظمة حفل محمد رمضان تكشف حقيقة توزيع سلاسل ذهبية وتفاصيل أزمة الحجز (خاص)

02:51 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر مواقع التواصل، عن وجود مشكلة تخص حجز التذاكر للحفل الذي يقام يوم الجمعة المقبلة في "نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة، وقدم اعتذارا إلى جمهوره.

محمد رمضان، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "أعتذر للجمهور عن كل ما يحدث معكم.. وشكراً فوري على سرعة استجابتكم للجمهور.. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر".

منظمة الحفلات زينة بيلوتشي، ومنتجة حفل الفنان محمد رمضان، علّقت على ما يحدث، وقالت في تصريح خاص لـ"مصراوي": "في البداية أؤكد أن الاستعدادات جارية بكل جدية بين الفنان محمد رمضان، والشركة المنظمة، من أجل تقديم حفل مختلف، وحافل بالمفآجات، يكون خير ختام لموسم حفلات الساحل الشمالي".

وتابعت: "المشكلة التي حدثت، وواجه بسببها الجمهور أزمة في الحجز، تخص عطل فني في منصة الحجز التي كان يتم بالبداية الحجز من خلالها، وتم الاتفاق مع منصة أخرى، وبدأ بالفعل العمل من خلالها".

زينة، تحدثت عن اختلاف أسعار التذاكر بعد تعديل المنصة، وقالت: "الزيادة قدرها 7 جنيهات فقط، وهي تخص الضريبة، وموجودة من البداية، ولكن وفقا لنظام المنصة التي كان يتم الحجز من خلالها بالبداية، كان يتم إضافتها عقب الحجز، وليس قبل الحجز كما هو معمول به في منصة الحجز الحالية".

وعن ما تردد بشأن توزيع سلاسل ذهبية على جمهور الحفل، قالت: "غير صحيح، الفنان محمد رمضان، له جمهوره الذي يسعى لحضور حفلاته، دون أي هدايا غير المفاجآت الفنية التي يقدمها".

الفنان محمد رمضان، يقدم ثالث حفلاته في العلمين الجديدة هذا الصيف، مساء الجمعة 26 أغسطس، وتتراوح أسعار التذاكر بين 507، و1007، و1807، و2007، و3007، و3607 جنيه.

محمد رمضان، طرح مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، وتطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.

فيديو قد يعجبك: