إعلان

بالصور| فؤاد زبادي لجمهور "الموسيقى العربية": أهديكم تحية وإكليل ورد من المغرب

09:07 م الجمعة 21 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختتم الفنان الكبير فؤاد زبادي الفاصل الأول من ثان ليالي مهرجان الموسيقى العربية في الدورة ٣١، مقدما باقة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا، عقب انتهاء الفنانة سارة سحاب من فقرتها والتي شدت فيها بأغاني المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز.

وفور صعوده على المسرح، وجه فؤاد كلمة للحضور، قائلا "مساء الخير، مساء الأنوار أيها الجمهور الراقي المثقف والسميع، تحية وإكليل ورد من المغرب لهذا الحضور الجميل، وأشكر إدارة دار الأوبرا في شخص الدكتور مجدي صابر، ومدير المهرجان جيهان مرسي، واشكر وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، شرف لينا".

وتابع "دعوني أرحب بمجموعة من ٢٠ فرد سافروا من المغرب لمؤازرة شخصي الضعيف، باقة من السميعة، وأقدم التحية لسندي في هذا الوصلة خيرة العازفين ويقود السفينة الأستاذ الفاضل المايسترو سليم سحاب".

وافتتح فؤاد فاصله بأغنية ساكن في حي السيدة للمطرب الراحل محمد عبدالمطلب، كلمات زين العابدين عبدالله وألحان محمد فوزي، ثم قدم بياع الهوى كلمات عبدالمنعم السباعي وألحان محمود الشريف.

وتضمن برنامج فؤاد أغاني "الورد جميل" للمطربة أم كلثوم، كلمات بيرم التونسي وألحان زكريا أحمد، وبعدها شدا بأغنية "الناس المغرمين" كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كمال الطويل، وقد أيضا "يا عيني على الصبر" كلمات نجيب محمد نجم، ألحان رياض البندك، وأغنية "ودع هواك" كلمات فتحي قورة، ألحان محمود الشريف، واختتم فقرته بأغنية "مابيسألش عليا أبدا" كلمات فتحي ثورة وألحان حسين جنيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان