إعلان

نجوم الغناء يروجون لأعمالهم.. أحدهم يجهز مفاجأة وآخر يوزع تذاكر الحفلات لمن يشتري الألبوم

08:54 م الإثنين 23 يوليو 2018

ألبومات النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

يحرص عدد كبير من نجوم الغناء على طرح ألبوماتهم في فترة الإجازة الصيفية، ومن بينهم الفنان تامر حسني الذي طرح ألبوم "عيش بشوقك"، والفنان رامي جمال الذي طرح ألبوم "ليالينا"، والفنانة أليسا التي طرحت ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني"، وذلك في وقت أعلن آخرون عن طرح ألبوماتهم قريبًا، ومنهم الفنانة جنات، والفنان تامر عاشور.

في هذا التقرير نرصد كيف روج النجوم لألبوماتهم.

تامر حسني

الفنان تامر حسني عبّر عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، وردود فعل الجمهور عليها، في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، أعلن بها عن مسابقة لأفضل صوت يعيد غناء الأغنية الجديد.

ونشر "تامر" صورة كتب عليها: "بجد أنا فرحان من كل قلبي بسبب ردود فعلكم وفرحان أكتر إني عرفت على قدي كده ارسم الابتسامة على وشوشكم ولو لأربع دقائق.. أنا هعمل تحدي معاكم لأول مرة على (عيش بشوقك) من خلال فيديوهاتكم على الأغنية ترفعوها على اليوتيوب أو الإنستجرام، وهيتم نشرها عندي على صفحتي الرسمية على فيسبوك وأعلى فيديو هيحقق مشاهدات، هيحصل على مفاجأة كبيرة وبجد حلوة نهاركم أبيض إن شاء الله".

رامي جمال

أما المطرب رامي جمال، فنشر على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة لألبومه الأخير "ليالينا"، وعلق عليها: "اللي جاب السي دي يبعتلي صورته مع السي دي وهنزلها عندي وهيبقي في دعوات لأول حفلة هدية".

ألبوم "ليالينا" من إنتاج نجوم ريكوردز، ويضم 16 أغنية منها "جربت أنساك"، و"ما تظلمنيش"، و"انساها ليه"، و"بحاول أنساكي"، و"تعيشي ليا"، و"النظرة الأولى"، و"مش كفاية".

إليسا

وعبر موقع أنغامي، طرحت الفنانة إليسا أغنيات ألبومها واحدة تلو الأخرى كنوع من التشويق لجمهورها، على أن تطرح الألبوم كاملاً يوم 25 يوليو الجاري.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان