إعلان

بالصور- 5 لقطات من "الميما".. وصول أحمد سعد من العمرة وغياب تامر حسني

02:42 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبل حفل جوائز "الميما" الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى، عدد كبير من نجوم الموسيقى والغناء، ومن بينهم "هاني شاكر، أنغام، نادية مصطفى، أمير طعيمة، هاني شنودة، بشرى، كارمن سليمان، محمد عباس، مصطفى جاد، محمد يحيي، هايدي موسى،..".

وفي السطور التالية نرصد بالصور أبرز لقطات الحفل..

نجوى فؤاد

شهد الحفل حضور الراقصة والفنانة الكبيرة نجوى فؤاد. نجوى تحرص بين وقت وأخر على حضور عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية.

أحمد سعد

شهد الحفل الظهور الأول للفنان أحمد سعد في مصر، بعد عودته من أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، وتسلم سعد جائزة أفضل أغنية لمسلسل، عن أغنيته "بحبك يا صاحبي" والتي غناها لمسلسل "يونس ولد فضة" بطولة شقيقه الفنان عمرو سعد.

غياب تامر حسني

رغم فوزه بجائزة أفضل مطرب لعام 2016 وأفضل ألبوم، أبلغ الفنان تامر حسني اعتذاره للقائمين على حفل "الميما"، لعدم تمكنه من حضور الحفل واستلام التكريم بنفسه.

كارمن سليمان

حرص الملحن مصطفى جاد على حضور الحفل بصحبة زوجته المطربة كارمن سليمان، والتي تم تكريمها كأفضل مطربة شابة، وأهدت هي بدورها التكريم لزوجها.

هاني شنودة ونادية مصطفى

تسلم الموسيقار الكبير هاني شنودة والفنانة نادية مصطفى جائزة "انجاز العمر"، عن مجمل مشوارهما الفني.

يُذكر ان الحفل شهد تكريم الفنانة أنغام كأفضل مطربة لعام 2016، الفنان هاني شاكر حصل على جائزة خاصة ستمنح كل عشرة أعوام لمطرب أو مطربة تقديرا لمجهودهم الفني طوال هذه السنوات، وحصلت بشرى على تكريم خاص كفنانة متعددة المواهب، وغنت في الحفل أغنية "طول ما جواك أمل عيش"، وذهبت جائزة أفضل شاعر غنائي لأمير طعيمة، أفضل ملحن لمحمد يحيي، أفضل مطربة صاعدة لهايدي موسى، أفضل مدير أعمال ياسر خليل، أفضل منظم حفلات لوليد منصور، أفضل مطرب صاعد لمحمد عباس، كما حصل فريق "شارموفرز" على جائزة أفضل فريق.

"جوائز الميما" حفل سنوي يُقام احتفالا بنجوم الغناء والموسيقى، وتقديرا لانجازاتهم الفنية على مدار عام مضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان