إعلان

لطفى بوشناق: أقف اليوم بالأوبرا لأقول بأغنياتي "تحيا مصر"‎

03:31 م السبت 04 نوفمبر 2017

الفنان التونسي لطفي بوشناق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
قبل أن يقف الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق، للغناء ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بالحفل الذي يحييه مساء اليوم السبت، تحدث لـ"مصراوي"، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الدورة السادسة والعشرين من المهرجان.
وقال بوشناق "لدي أغنية خاصة أعددتها لأقول بكلماتي وموسيقاي بمحبة خالصة (تحيا مصر)، فهذا الوقت الذي تستحق مصر أن نغني لها (احنا بأوجاعك نحس طول ما فينا نفس)،كما أغني أيضا من ألحان الموسيقار السنباطي (إله الكون)".
وعما يحركه تجاه أغنية ما، يقول الفنان الكبير "هو الحب فمنه وإليه تنوعت تجاربي بكافة الألوان الموسيقية، عندما خضت تجربة كتابة أغاني الراب، وغنيت مع شباب الموسيقى الاليكترونية، وحتى في مشروعي (في حضرة الله)"
ووجه الفنان الكبير انتقادًا لوسائل الإعلام بسبب ما وصلت إليه الأغنية مؤخرا، فقال "يحز في نفسي أن أجد أصواتا هامة لها تجاربها تتوارى، ولا تستطيع القيام برسالتها، وتتحمل ذلك بالدرجة الأولى شركات الإنتاج، وإعلام لا يقوم بدوره الحقيقي فهو يتحمل المسؤولية الكبيرة".
لطفي اختتم تصريحاته بنصيحة وجهها لشباب مصر وتونس والعالم العربي "سموا ما حدث عام 2011 كما تشاءون ثورة أم لا، ولكن علينا ألا نتوقف أمام ذلك، كفانا الحديث عن ماضي وتاريخ دعونا نفكر ونتحدث عن المستقبل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان