إعلان

كيف علق محمد ثروت على نفاذ تذاكر حفله في مهرجان الموسيقى العربية؟

04:31 م السبت 04 نوفمبر 2017

محمد ثروت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المطرب محمد ثروت إن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، ليست المشاركة الأولى، معربًا عن سعادته بإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ26 من المهرجان، التي انطلقت مساء يوم الأربعاء الماضي.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سأغني في الحفل أغنية جديدة اسمها (حلم العمر)، كلمات رضا أمين، ألحان إبراهيم رجب، وتوزيع عماد الشاروني، إلى جانب (سألوني، مين اللي ميحبش فاطمة، في مدينة من المدن، يا حياتي، وورق الشجر".

وأشار ثروت إلى أن الحفل سيضم عدد من أغاني زمن الفن الجميل، قائلًا "سأغني لفريد الأطرش (مش كفاية، قلبي ومفتاحي)، ولمحمد عبدالوهاب (لما انت ناوي، وامتى الزمان)، وسانتهز احتفال الأوبرا بمرور 40 عامًا على رحيل عبدالحليم حافظ، لتقديم مجموعة من أغانيه، منها (موعود وفاتت جنبنا)".

وعن مشاركة الفنانين العرب، أكد أن دار الأوبرا تفتح ذراعيها لكل الفنانين العرب، وليس هناك فرق بين المصريين والعرب، موضحًا أن مشاركتهم تُثري للمهرجان.

وأعرب عن سعادته بنفاذ تذاكر حفله المقرر إقامته يوم الأربعاء المُقبل، مضيفًا "حفلتي خلصت تذاكرها، معرفتش أجيب تذاكر لأصحابي، وسعيد طبعا بنفاذ التذاكر"، وتابع مازحًا "هستأذن الدكتورة إيناس عبدالدايم تخللي أصحابي يطلعوا على المسرح".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان