إعلان

خالد سليم يتبرأ من "كارت ميموري" ويهدد المنتج: المحكمة موجودة

12:09 م الإثنين 28 أبريل 2014

خالد سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - أماني البربري:

تبرأ المطرب خالد سليم من فيلم "كارت ميموري " المقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة القادمة، قائلاً: "لا توجد علاقة بيني وبين ما يسمى بفيلم كارت ميموري وذلك بعد أن تحول فجأة دون علمي من مسلسل يدعى "القضية اكس" قمت بتصوير حلقة واحدة منه إلى فيلم كامل".

وأشار سليم إلى انه لن يسمح بعرض هذا الفيلم واصفاً ما حدث له بـ"الخدعة "لأنه لم يتعاقد عليه من الأساس، وحالياً يتم استغلال اسمه في الترويج للفيلم.

وقال سليم هذه التصريحات على صفحته الرسمية بـ"فيس وك " معلناً عن رفضه للفيلم جملاً وتفصيلاً، مضيفًا: "كنت قد اتفقت مع المنتج ومؤلف المسلسل محمود فليفل على اشتركي معهم في مسلسل " القضية اكس " بعدد أربعة حلقات فقط ولم أصور منها سوى حلقة واحدة، وبعدها أرادوا أن يدمجوا هذه الحلقة مع حلقات أخرى مصوره مع بعض الزملاء الفنانين، وعرضها علي انها فيلم سينمائي من بطولتي.

واستكمل قائلاً: "وبعدها اتفقت مع المنتج والمخرج خالد مهران على ان أشاهد ما تم تصويره بعد الانتهاء من المونتاج. وقد وافق المنتج وقال لي ولو ما عجبكش انا مستعد أرميه في الزبالة بس انت ما تزعلش يا أستاذ خالد، وعند انتهائي من بعض الالتزامات من سفر وتصوير وتسجيلات اتصلت بهم لأشاهد العمل بعد المونتاج ولكنه لم يعجبني اطلاقا سواء بداية أو ختاما".

واختتم قائلا: "وعدت جمهوري دائماً أن أقدم ما يليق بهم وما يناسب تاريخي ومستقبلي وألا أقدم إلا أعمالاً ترفع مني، ولكن للأسف هذا الفيلم المزعوم لن يضيف لي ولا للمخرج شخصيا، لذلك سأتخذ الإجراءات القانونية إذا تم نزوله".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان