إعلان

OSN تحصد جائزة أفضل دراما عربية في مهرجان الدراما العربية 2014

12:20 م الإثنين 28 أبريل 2014

شبكة تليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت – أماني البربري:

أعلنت شبكة تليفزيون “OSN  أنه تم تكريمها لعرضها ''أفضل المسلسلات الدرامية العربية'' وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية.

 وجاء في بيان حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الاثنين: ان الجائزة سلطت الضوء على التزام OSN بالاستثمار في الإنتاجات والمواهب الواعدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأتي الجائزة شهادةً على أهمية الجهود التي تبذلها الشبكة لتقديم منصة حيوية لدعم نمو وتطور صناعة التلفزيون في المنطقة.

 وقام هاني قطط، رئيس إدارة مبيعات التجزئة بالشرق الأوسط في OSN باستلام الجائزة بالنيابة عن الشبكة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في القاهرة.

 يذكر أن لجنة تحكيم مهرجان الدراما العربية 2014 كانت بإشراف الفنان محمد صبحي، رئيس المهرجان، والفنان محمود قابيل رئيس لجنة التحكيم. وأقيم المهرجان برعاية وزارة السياحة المصرية.

 وكانت OSN قد أعلنت مؤخراً عن استثمارها في 15 برنامجاً عربياً جديداً، بما في ذلك البرنامج الواقعي المنتظر ''المسامح كريم'' من انتاج شركة OSN وتقديم الإعلامي الشهير جورج قرداحي، حيث بدأ عرض البرنامج أوائل الشهر الجاري.

ويعتبر ''المسامح كريم'' ثاني انتاجات شبكة ـOSN هذه السنة بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الـBoss مع إبراهيم عيسى، والذي تم تصويره في مصر في وقت سابق من العام الحالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان