إعلان

بالصور.. انتصار وعزة بلبع تعلنان تفاصيل ''زيارة سعيدة جدا''

10:37 ص الأربعاء 22 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علياء عزت:

أقيم مساء أمس الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية ''زيارة سعيدة جداً''، المنتظر عرضها يوم الأحد المُقبل، علي خشبة مسرح الهناجر للفنون، وذلك ضمن خطة قطاع شئون الإنتاج الثقافي.

وأدار المؤتمر مخرج العرض  الفنان منير مراد، وبدأ بتوجيه الشكر إلى السادة الصحفيين والاعلاميين الذين قاموا بتلبية الدعوة.

وبعد ذلك قدم المخرج مراد منير الكلمة للفنان محمد محمود المُشارك في العرض والذي تحدث عن دوره في العمل، وأكد أن المسرح سيعود بقوة من خلال هذا النص، ومن خلال عودة مخرج قوي مثل الفنان منير مراد، حسب قوله.

وتوجهت الكلمة إلي الفنان الكوميدي فتحي سعد، وقال أن الهدف من المسرحية هو توصيل رسالة للعرب لمناداتهم بالتوقف عن الأفعال التي تضر بدولهم، موضحا أن المسرحية تؤكد أن البشر مسير وليس مخير، وأنهم مستعمرون سياسيا واقتصاديا وثقافيا من الدول الأجنبية.

فيما أطربت الفنانة والمطربة عزة بلبع الحضور بغناءها أغنية ''بحبك''، وأشارت أنها تقدم هذا العمل من أجل مصر، ومن أجل المسرح المصري .

أما الفنانة إنتصار، فأكدت أنها رغم وجودها في السينما والتليفزيون منذ فترات، إلا أنها لا تريد أن تترك خشبة المسرح.

وأضافت إنتصار، خلال المؤتمر الصحفي أن مسرح الهناجر له ''روح'' خاصة ويجعلها تشعر براحة نفسية مختلفة عن أي مسرح في مصر.

''زيارة سعيدة جدا'' بطولة ''محمد محمود، انتصار، المطربه عزة بلبع، فتحي سعد، شمس الشرقاوي، هنادي، اسماء، من أشعار الراحل أحمد فؤاد نجم، وألحان الشيخ إمام، ديكور إبراهيم المطيلي، رؤية وإخراج مراد منير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان