إعلان

بالصور.. وجه رينيه زلويجر الجديد يثير دهشة الجميع

01:43 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

اشتهرت الفنانة الأمريكية رينيه زيلويجر بقدرتها على تغيير شكلها، واللعب في وزنها حتى تتناسب مع الدور السينمائي الذي تلعبه، إلا أن ظهورها في أحد الاحتفالات يوم الاثنين الماضي كان مفاجأة كبيرة للجميع، سواء للفنانين الحاضرين للحفل، أو الجمهور الذي شاهد صورها في الحفل.

حضرت زيلويجر - 45 عامًا، الحفل السنوي لتوزيع جوائز "إيل" في هوليود بشكل مختلف تماما، ووجه لا يستطيع أحد التعرف عليه، والذي ميزه الجبهة العريضة جدا، والحواجب المختلفة، على الرغم من عدم اعترافها بإجراء عملية تجميل.

وقال أليكس كاريديس - طبيب التجميل - والذي لم يعالج الممثلة الأمريكية من قبل، لصحيفة الدايلي ميل البريطانية، إنها من المؤكد خضعت لعملية جراحية لرفع أعلى عينيها، وبرر ذلك بصغر المسافة بين عينيها وحاجبيها، واختلافهما عن ذي قبل، كما برر خلو جبهتها من التجاعيد باستخدامها للبوتوكس.

واستطرد كاريديس: "السيدات في عمرها تظهر التجاعيد في جبهتهم عندما تبتسمن، إلا أن ذلك لا يحدث لزيلوجر، مما يشير إلى استخدامها للبوتوكس".

وتحدثت زيلويجر العام الماضي للصحيفة "ذا إيكسبرس" عن النظام الصحي الذي تتبعه للحفاظ على جمالها، مؤكدة على انتظامها في لعب الرياضة، ولكنها لم تعلن ابدا عن رغبتها في إجراء عملية تجميل.

وكانت الممثلة الأمريكية قد اختفت عن الظهور في الأماكن العامة خلال الفترة الماضية، مما أكد الشائعات حول قيامها بعملية تجميل.

ومن ناحية أخرى، تشارك زيلوجر الممثل كيانو ريفز بطولة فيلم الرعب The Whole Truth، والذي تعود به بعد غياب أربعة أعوام عن السينما، حيث كان أخر أفلامها  my own love song عام 2010.

وعن حياتها العاطفية، تعيش الممثلة الأمريكية في قصة حب مع الموسيقار دويل بارمهال، والذي تجمعها به علاقة يبلغ عمرها عامين، كما أعلنت زيلوجر عن رغبتها في تبني طفل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان