إعلان

رئيس غرفة صناعة السينما: سنقاطع الأفلام الأمريكية والاعمال التركية

01:02 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

أعلنت غرفة صناعة السينما برئاسة منيب شافعي، ''مقاطعة جميع الأفلام الأمريكية وأفلام الدول التي تقف ضد مصر في الحفاظ علي أمنها القومي وكيانها وتؤيد الإرهاب الدولي وتبث للعالم أعمالا مضللة ومنافية تماما للحقيقة عن واقع الأحداث التي تمر بها مصر الآن من جراء العمليات الإرهابية التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين''.

وناشد شافعي، جميع المنتجين ومستوردي الأفلام الأجنبية ضرورة مقاطعة الأفلام الأمريكية والأعمال التركية التي ساهمت في القضاء علي السينما المصرية، وكذلك أعمال جميع الدول التي تساند الإرهاب الإخواني الدولي ضد مصر وتقتل الأبرياء وتحرق جميع دور العبادة'' - على حد قوله -.

وأضاف منيب شافعي انه أجرى اتصالا بالاتحاد الدولي للمنتجين السينمائيين في باريس وشرح لهم حقيقة الموقف في مصر، وأن ما حدث إنما هو ثورة شعب وليس انقلابا عسكريا كما يدعي البعض، وأن الجيش المصري لبى نداء الشعب.

وتابع:'' كما شرحت لهم أن فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة جاء بعد مئات الوساطات من الداخل والخارج ولم تفلح كل هذه الوساطات فما كان من الشرطة إلا أن تدخلت لفضهما بكل سلمية وراح ضحيتهما عدد كبير من جنود وضباط الشرطة الأبرياء'' - على حد وصفه -.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان