إعلان

جومانا مراد: لا أخشى منافسة ''حلمي'' و''مكي'' فى سباق العيد

01:18 م الجمعة 04 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

أعربت الفنانة السورية جومانا مراد عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى فيلم (كف القمر) للمخرج خالد يوسف الذى تم إدراجه ضمن قائمة أفلام سباق عيد الاضحى بدلا من سباق نصف العام الدراسى كما كان مقررا من قبل .

أكدت جومانا مراد أنها استمتعت كثيرا بهذه التجربة التى كانت اشبه بمباراة جميلة وممتعه بينها وبين كل الممثلين الذين شاركوها بطولته؛ حيث سعى كل فنان لاخراج أفضل وأقوى ما لديه حتى يخرج العمل بصورة رائعة تليق بأسمائهم جميعا.

وقالت الفنانة السورية أن ما ضاعف من سعادتها إشادة خالد يوسف بآدائها مما يجعلها تتمنى تكرار التعاون معه فى تجارب أخرى قادمة خاصة أنه مخرج له نظرة خاصة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه أشياء مختلفة ربما لم يكتشفها الفنان نفسه ولا يعرف أنه يملكها وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم النهائية، على حد تعبيرها .

وعن الدور الذي قدمته في الفيلم، قالت جومانا:" قدمت شخصية فتاة شعبية أسمها "لبنى" تعمل فى أحد المشاغل التى تختص بصناعة الحقائب الجلدية والأحذية وترتبط بقصة حب مع أحد الإخوة الخمسة وهو خالد صالح ويحبها الأخ الآخر وهو حسن الرداد وهو نمط مختلف شكلا وأداء عن كل أدوارى السابقة" .

وعن تعجب البعض من ترشيحها لهذا الدور تحديدا قالت:" سبب التعجب يعود الى اننى فنانة سورية وتجاهلوا انه سبق لى تقديم شخصية بنت البلد والفتاة الشعبية المصرية فى أعمال سابقة ونجحت فيها لحبى الشديد لها مما دفع خالد يوسف لترشيحى للدور" .

وعن نزول الفيلم في نفس وقت عرض فيلمي نجوم الكوميديا أحمد حلمي وأحمد مكي قالت:" المنافسة شىء جيد جدا وأنا سعيدة أنه سيتم عرضه فى موسم أفلام كبيرة ومهمة وكلها تنتمى لنوعيات مختلفة وهو شىء مبشر واتوقع مع احترامى للجميع أن يستحوذ الفيلم على إعجاب الجماهير والنقاد لاقتراب الفيلم من واقعنا الحالي" .

يذكر ان فيلم "كف القمر" شارك فى بطولته خالد صالح وغادة عبدالرازق ووفاء عامر وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي وحورية فرغلى و صبرى فواز وياسر المصري ورامز امير سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج المخرج الشهير خالد يوسف .

اقرأ أيضا :

تيم حسن وجومانا مراد ..والرقص علي سلم الثورة السورية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان