إعلان

تطورات مثيرة.. فيديو ترويجي للدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي

01:01 م الإثنين 09 أكتوبر 2023

مهرجان الجونة السينمائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي، مقطع فيديو جديد ترويجا للدورة السادسة هذا العام، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهر في الفيديو أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، وحمل الفيديو تعليقا، جاء فيه: " تطورات مثيرة ستشهدها الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي ستنطلق في الفترة من ١٣ إلى ٢٠ أكتوبر القادم، حيث سيجتمع صناع السينما من كل المنطقة في مكان واحد تقام بداخله كافة فعاليات المهرجان، من حلقات نقاش، ورش عمل، وعروض أفلام وغيرها من الأحداث المنتظرة، يسعدنا أن نصحبكم في جولة سريعة للكشف عن أبرز تفاصيل الدورة القادمة".

يذكر أن، فعاليات منصة الجونة السينمائية، ستقام في مقر ساحة البلازا بالجونة في الفترة ما بين 14 – 19 أكتوبر 2023.

يستكمل المهرجان أيضًا دعمه للسينما العربية في المهرجانات السينمائية العالمية، مساهمًا في تمكين صناع السينما العرب، خاصة خارج العالم العربي.

ويكرم المهرجان هذا العام، المخرج الشاب مروان حامد، وذلك لمساهمته البارزة في صناعة السينما

ويقام المهرجان تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة الثقافة، والمركز القومي للسينما.

مهرجان الجونة السينمائي واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان