إعلان

بالفيديو- فنانون يتحدثون لـ"مصراوي" عن "خلية" أحمد عز

06:31 م الثلاثاء 29 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود حمدالله:

حرص عدد كبير من نجوم الفن مساء أمس الاثنين، على مشاركة صنّاع "الخلية"، احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم في سينما فوكس بمول مصر، قبل طرحه للعرض الجماهيري.

"مصراوي" كان له لقاء مع عدد من حضور العرض الخاص، ووجهوا كلمة لصنّاع الفيلم، كما كشف الفنان أحمد صفوت، عن دوره في "الخلية"..

أحمد صفوت

قال الفنان أحمد صفوت أحمد أبطال "الخلية"، إنه يقوم بدور ضابط عمليات خاصة، منتمي لبيته جدًا، ويحب أسرته جدا، متابعًا "بنشوف المشاكل اللي بيقع فيها وأثارها على عمله وبيته، والصعوبات التي يواجهها ضباط العمليات الخاصة في حياتهم.

هند رضا

وهنأت المذيعة هند رضا فريق عمل الفيلم، قائلة "مبروك، من البرومو من الواضح إنه فيلم قوي مبذول فيه مجهود كبير بداية من أحمد عز اللي عنده شعبية كبيرة، ولديه رصيد كبير لدى الجمهور، يجعلهم يحترمونه ويحترمون فنه".

وأضافت "الفيلم أيضًا يخرجه مخرج كبير، مُقل في أعماله لكن أي عمل بيعمله بيحب يكون له قيمة كبيرة، ويحقق نجاح جماهيري ويجد إشادة من النقاد".

إنجي علي

وقالت المذيعة إنجي علي "ألف مبروك أكيد هيبقى فيلم حلو ومختلف وسينما مختلفة، وعايزين سينما زي دي على نفس المستوى".

وأضافت "هي دي مصر ولازم يبقى على طول فيه الكنز والخلية، وأفلام كتير"، لافتة إلى أن مصر مرت في الفترة الماضية بوعكة، متمنية ان تشهد الفترة المُقبلة أفلام على نفس مستوى فيلم "الكنز" و"الخلية".

محمود عبدالمغني

تمنى الفنان محمود عبدالمغني أن يكون فيلم "الخلية" مختلف، موضحًا أن الجمهور اعتاد من عز والعريان على تقديم أعمال جيدة، لافتًا إلى أنه جاء لحضور العرض الخاص رغبةً في التمتع بالفيلم.

وأشار عبدالمغني إلى أن كثرة الأفلام مفيدة، وتُحدث انتعاشة في السوق السينمائي، ويكون الجمهور هو المستفيد، و"كلما كانت المنافسة شريفة، الجمهور سيستفيد، والرهان بيكون على جودة العمل".

ساندي

اكتفت الفنانة التونسية ساندي بتهنئة أحمد عز وكل صنّاع "الخلية" بطرح الفيلم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان