إعلان

تهاني راشد تكشف سبب غيابها عن جنازة محمود عبدالعزيز: "كلنا سنموت بالدور"

01:15 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

الفنانة تهاني راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بسمة باهر:

أكدت الفنانة تهاني راشد، أن مهرجان القاهرة السينمائي لم يدعوها لحفل افتتاحه أو ختامه، قائلة :" لم يرسل لى المهرجان دعوة للحضور، وفي الحقيقة أمر كهذا لم يعد يفرق معي، و لا يشكل لدىّ أهمية".

وكشفت أن سبب تغيبها عن جنازة وعزاء الراحل الفنان محمود عبد العزيز، بسبب معاناتها من درجة حرارة مرتفعة أعجزتها عن الذهاب، قائلة :" اكتفيت بأن أقرأ له القرآن في منزلي، ليفيده في آخرته".

و قالت الفنانة تهاني راشد، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن ذكرياتها مع الفنان الراحل في مسلسل "رأفت الهجان"، الذى قدمت خلاله دور (سيرينا أهارونى) :"من الصعب أن أتذكر كواليس العمل، فهو منذ نحو ثلاثين عاما، و كل ما أتذكره هو أننا كنا عائلة واحدة، و نعمل معا بحب، و هو كان رجل محترم، و كلنا سنموت بالدور".

وأشارت إلى أنه في وقت عرض مسلسل رأفت الهجان، كان الجميع يتجمع على المقاهي من أجل مشاهدته، و الشوارع تكون خالية من الناس، ذلك لأنه كان عمل فني محترم نفتقد مثله هذه الأيام - على حد وصفها.

و تحدثت عن أفلام محمد رمضان، و البلطجة على شاشة السينما، قائلة: "العيب ليس على محمد رمضان، بل على من يكتب تلك الأفلام، و ينتجها من أجل المكسب السريع، فمحمد رمضان لم يجد العمل الجيد ليرفضه فلا ذنب له، و ما نراه فى السينما حاليا هو كلام فارغ، و مصر ليست بهذه الصورة ".

وأكدت أن قلة ظهورها الفني مؤخرا، يرجع إلى إختيارها بعناية للأعمال المعروضة عليها، و موافقتها على ما يضيف لمسيرتها الفنية فقط، متمنية القيام بعمل فني للأطفال، مضيفة :"طريقة تفكير الطفل تغيرت الآن عما مضى، و صار عقلهم أكبر من عقولنا، وهم لا يأخذون حقهم في الفن، و يحتاجون إلى أعمال فنيه تقدم لهم خصيصا".

جدير بالذكر أن الفنانة تهاني راشد قد إنتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "أولاد تسعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان