إعلان

بالصور- نجوم عالميين زاد الموت من شهرتهم

11:09 ص الجمعة 15 أغسطس 2014

روبين-ويليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

مثلما عاشوا حياة مليئة بالشهرة، وتحدث عنهم الجميع أثناء حياتهم، وتتبعوا أخبارهم، انتهت حياة الكثير من الفنانين عالميين بطريقة جعلتهم أكثر شهرة بعد موتهم، ودفعت الجميع إلى التفكير فيهم، ومتابعة كل خبر يتعلق بتفاصيل وفاتهم.
 
وكان أخر من توفي بهذه الطريقة، هو الممثل الأمريكي روبين ويليامز، الذي انتحر عن طريق الشنق، بعد معاناة طويلة مع مرض الاكتئاب، فتوفي عن عمر يناهز 63 عاما.
 
ومن بين هؤلاء الممثلين، كان هناك أسماء لامعة مثل مارلين مونرو، مايكل جاكسون، بول ووكر، ويتني هيوستن، هيث ليدجر، مايكل جاكسون، بيرتني ميرفي، وغيرهم.
 
انتحار أم جريمة قتل



لا تزال حتى الآن وفاة النجمة الأمريكية وأيقونة الجمال العالمية مارلين مونرو، عالقة في أذهان الجميع، لأن الغموض غلف وفاتها، وتسببت وفاتها بصدمة كبيرة للجميع، نظرا لوفاتها في سن صغير، فهي لم تتجاوز 36 عاما، وكان في قمة نجاحها الفني.

وانقسمت الشكوك تجاه وفاة مونرو قسمين، الأول كان يؤكد إنها عانت من الأكتئاب، وهذا ما كان واضحا في مذكراتها، فانتحرت عن طريق تناول الحبوب المنومة والكحوليات.
 
وهناك من يؤكد إنها قتلت على أيدي المخابرات الأمريكية، بسبب مذاكراتها التي أشارت فيها بوضوح إلى العلاقة التي جمعتها بالرئيس الأمريكي جون كينيدي، وشقيقه روبرت كينيدي.

الطبيب القاتل



وفي عام 2009، صعق العالم بخبر وفاة نجم البوب العالمي مايكل جاكسون، والذي قالت الشرطة في بداية الأمر أنه توفي، إثر تناول جرعة زائدة من عقار بروبوفول، ونقل بعدها إلى المشفى، ولكن الإسعافات لم تساعده على العودة مرة أخرى إلى الحياة.

وبعد تشريح الجثة، تغيرت التحقيقات، حيث أشارت أصابع الإتهام إلى طبيبه الخاص كونارد موراي، والذي حكم عليه بالسجن لأربعة اعوام بسبب منحه الجرعة الزائدة من العقار، وعمل تنفس صناعي بطريقة خاطئة له.

المخدرات والديون


وكثرت الشكوك حول وفاة المغنية الأمريكية ويتني هيوستن، والتي عثرت الشرطة على جثتها، في غرفتها الفندق، وقيل إنها انتحرت بسبب تناولها جرعة زائدة من الكحوليات والمخدرات، ثم أغرقت نفسها.
 
إلا أن بعد تشريح الجثة، وفتح التحقيقات من جديد، أكد المحققون أنه قتلت على يد أحد تجار المخدرات، الذي حاول استرداد أمواله من هيوستن، والتي تجاوزت المليون دولار، وعندما فشل في أخذ نقوده قتلها.

كسر في الرقبة



توفي الممثل الأمريكي جيمس دين عن عمر يناهز 24 عاما، بعد تعرضه لحادث سيارة، نتج عنه انقلاب سيارته ووقوعها على منحدر صخري، تسبب في كسر رقبته، وموته فورا.

ملك الموسيقي


انتحرملك الموسيقي ألفيس بريسلي، بعدما تدهورت حياته الفنية والشخصية، وزاد وزنه، فأدمن المخدرات والكحول، فعثر عليه متوفيا في عام 1977 عن عمر يناهز 42 عاما، لتناول جرعة كبيرة جدا من المخدرات.

أمراض الرئة


توفيت النجمة الأمريكية الشابة بريتني ميرفي عن عمر يناهز 32 عاما، حيث وجدت مغشى عليها داخل حوض الاستحمام في منزلها، بعد دخولها في غيبوبة بسبب اصابتها بمرض الالتهاب الرئوي الحاد.

النوم للآبد



وعثرت الشرطة على جثه الممثل الأمريكي هيث ليدجر، نائم على سريره في غرفة نومة، بمنزله، وبحسب التحقيقات، فأن وفاته كانت طبيعية، ولم يكن هناك أي أدلة تشير للانتحار، أو القتل.
 
 حادث سيارة



توفي الممثل الأمريكي الشاب بوول ووكر، والذى لعب بطولة سلسلة أفلام '' The Fast and the Furious''، بسبب حادث سيارة، حيث فقد سائق السيارة السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى اصطدامها بشجرة، واشتعال النيران بها.

جرعة الزائدة


توفي الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان، عن عمر يناهز 47 عاما، بسبب تناوله لجرعة زائدة من الهيروين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان