إعلان

وائل جسار يغني لـ "شمس" ليلي علوي في رمضان

12:12 م الخميس 29 مايو 2014

المطرب وائل جسار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

انتهي المطرب وائل جسار من تسجيل تتر مسلسل " شمس " الذي تقوم ببطولته النجمة ليلي علوي وتنتجه كنج توت .

وكلمات الأغنية من تأليف الشاعر الكبير نبيل خلف والحان خالد داغر وتوزيع مصطفي داغر وتم تسجيلها في أحد الاستديوهات بمدينة دبي حيث يقيم جسار.

ومن ناحية اخرى يستكمل المخرج خالد الحجر حاليا عدد من المشاهد الخارجية ما بين منطقة المنيل والسادس من اكتوبر استعدادا للسفر إلي الساحل الشمالي لاتمام تصوير المشاهد الخارجية بعدها يعود للاقامة بصفة دائمة داخل الديكور الرئيسي للمسلسل بقيلا جرانة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي والتي يستمر فيها التصوير حتي نهايته والذي من المنتظر أن يكون خلال منتصف شهر رمضان القادم .

مسلسل " شمس " تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته الي جانب ليلي علوي القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفي فيفي السباعي وحنان يوسف ويوسف اسماعيل والاخراج لخالد الحجر.

وتدور احداث المسلسل حول شخصية شمس نور الدين الفتاة الثرية التي ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى في الطفولة، ما يتسبب في فشل زواجها في الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الايتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عمل، وذلك الي جانب عملها في المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان