إعلان

فنانون يتحولون من تأييد صباحي لدعم السيسي

04:21 م الجمعة 25 أبريل 2014

فنانين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - أماني البربري:

لا حديث في الشارع المصري الفترة الحالية إلا عن انتخابات الرئاسة المقبلة، والتي يتنافس فيها هذا العام اثنين المشير عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، وبالرغم من أن صباحي كان الأكثر شهرة وجماهيرية داخل الوسط الفني في الانتخابات الماضية، حيث وقف إلى جواره عدد كبير من الفنانين إلا أن أغلبهم تخلوا عنه لرؤيتهم ان السيسي هو الانسب لهذه المرحلة – حسب تعبيرهم.

ويرصد '' مصراوي '' تحول عدد من الفنانين الذين كانوا من أشد الداعمين لحملة حمدين صباحي وتحولوا بعد 30 يونيو إلى داعمين للمشير السيسي حتى تم ترشيحه للرئاسة .

خالد يوسف

وعلى رأس القائمة يأتي المخرج خالد يوسف ويعتبر من أكبر الداعمين لحملة حمدين حيث كان المتحدث الرسمي للحملة آنذاك ، وظل يناضل مع حمدين وقت طويل إلا إننا فؤجنا بدعمه للمشير السيسي في هذه الانتخابات باعتباره الأحق بإدارة البلاد لوقوفه بجانب الشعب المصري منذ ثورة 30 يونيو .

كريم عبدالعزيز

كما أعلن الفنان كريم عبد العزيز دعمه للسيسي من خلال مشاركته في فيلم ''القرار'' الي أنتجته شركة العدل جروب داعمة حملة السيسي رئيساً.

هنيدي وهاني رمزي

وأعلن تكراراً كلا من الفنان محمد هنيدي والفنان هاني رمزي دعمهم للمشير السيسي، لإنه يستحق أن يكون رئيساً لمصر، حيث أكدوا أن دعمهم في حمدين في السابق لإنه كان الأنسب والأقرب من تيارهم، ولكنهم يرون الان أن السيسي داعم للفن والفنانين.

هالة صدقي ونجوى فؤاد

وتخلت كلا من الفنانة هالة صدقي والفنانة نجوي فؤاد عن دعمهم لحمدين صباحي و أعلنوا تأييدهم للمشير السيسي باعتباره رجل المرحلة ، كما وأعلنت الفنانة منال سلامة دعمها للسيسي أيضا مؤكدة إنه من يستطيع قيادة البلاد في ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيشها.

أحمد بدير

أكد الفنان أحمد بدير، أن المشير السيسي ليس بحاجة إلى حملات انتخابية لأن الشعب معه ، مشيراً إلى دعمه للسيسي حتى النهاية لآنه وقف إلى جوار مصر في أدق اللحظات، وأنقذها من جماعة الإخوان المسلمين.

الهام شاهين

وأشارت الفنانة إلهام شاهين منذ الانتخابات الماضية إنها تؤيد حكم العسكر حيث انتخبت الفريق شفيق في السابق ، والانتخابات الحالية أعلنت دعمها للمشير السيسي.

آثار الحكيم

وأعلنت أيضاً الفنانة اثار الحكيم تأييدها التام للمشير السيسي منذ ظهوره على المشهد السياسي في الأحداث وخاصة في 30 يونيو حيث كانت تردد '' بنحبك يا سيسي''.

آل العدل بين السيسي وصباحي

ينقسم عائلة ''العدل'' بين المرشحين حيث يدعم كلا من جمال العدل ومدحت العدل المشير السيسي، بينما أصر المنتج والسيناريست محمد العدل على دعمه لحمدين صباحي، وهو نفس حال الفنانة راندا البحيري التي مازالت متمسكة بحملة حمدين صباحي حيث شاركت في جمع التوكيلات الخاصة بخوضه للانتخابات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان