إعلان

بالصور.. كاظم الساهر يشعل مسرح ستار أكاديمي بـ''لا تتنهّد''

09:01 ص الجمعة 03 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تمكن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر من اشعال مسرح ستار أكاديمي في البرايم الرابع الذي اقيم مساء امس الخميس بأداء أغنية ''لا تتنهد'' والتي تفاعل معها الجمعور الحاضر للبرايم ومع الطالب المصري محمّد شاهين الذي شاركه غنائها.

كما غنّى كاظم خلال البرايم مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد ''الليلة احساسي غريب''، ليختم إطلالته في البرنامج بأغنية ''أراضي خدودها''.

و أشاد كاظم بالأكاديميّة، التي تمنح المواهب الشابة فرصة الإنطلاق في العالم الفنّ، ناصحاً الطلاّب بالإستفادة من خبرات الأساتذة، كما هنّأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك، وتمنّى السلام للشعب العراقي، ولكلّ الشعوب العربيّة.

وخلال الحلقة أطلّت الطالبتان غادة الجريدي من تونس، وشيرين يحيا من مصر، على وقع الطبول الأفريقيّة وأغنية ''لا لي ليه''. ثمّ الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول ولوحة أغنية ''Single ladies''، لتتمشّى الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان على درب النجوميّة ضمن لوحة ال''Segways'' وأغنية ''لمّا بمشي ع الرصيف''، كما قدّم الطالب المصري مينا عطا أيضاً لوحة ال''Containers'' وأغنية ''العالم الله''.

يذكر أن مراتب التوب 5 هذا الأسبوع، شهدت دخول مينا السباق في المرتبة الخامسة، فيما حافظت ليا على المرتبة الرابعة. كما تراجعت غادة من المرتبة الثانية الى المرتبة الثالثة، وتقدّم إيلي من المرتبة الخامسة الى الثانية، وتصدّر اللائحة محمّد شاهين، الذي نال جائزة السفر الى دبي.

في ختام السهرة، غادر الطالب اللبناني علي شداد بتصويت الطلاّب الذين أعطوا 7 أصوات لدعاء و5 أصوات له. أمام تصويت الجمهور، فجاء بنسبة 36.28% لاسماعيل مناسترلي، و33.46 لعلي، و30.26 لدعاء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان