إعلان

عمرو عبدالعزيز: ''مش خايف على المواطن برص من المنافسة لأنها أرزاق''

08:50 ص الجمعة 03 أكتوبر 2014

الفنان الشاب عمرو عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

عبر الفنان الشاب عمرو عبد العزيز عن سعادته بعرض فيلمه الجديد ''المواطن برص'' في دور العرض السينمائية بموسم عيد الأضحى، مؤكداً أن الهدف الرئيسي الذي يتمناه هو أن يعجب الفيلم الجمهور، وأن يخرج كل متفرج وعلامات الابتسامة على وجهه.

وأضاف عبد العزيز في تصريح خاص لمصراوي، أنه يقدم دور شريف شوكت طالب جامعة فاشل، يقوم بمعاكسة الخادمة التي تعمل لديهم في المنزل، وهي الفنانة دينا فؤاد، وتدور بينهما معاكسات مثل القط والفأر.

وكشف عبد العزيز، أن المخرج وبطل الفيلم رامي غيط، هو أول من عرض عليه الدور، ''وعندما علمت أنه سيقوم بالإخراج ترددت بعض الوقت، لكن في الكواليس والتعامل علمت أنه علي قدر نجاحه في التمثيل سيكون ناجحاً في الإخراج أيضاً، وأنا أؤكد أن رامي غيط مخرج شاطر جداً، وسيدخل بقوة عالم الإخراج والسينما، فهو من تلاميذ المخرج خالد يوسف''.

وأضاف، ''وجود فيلم المواطن برص وسط كم كبير من الأفلام السينمائية هذا الموسم، لا يقلقني ولا يقلق منتج العمل ولا الفريق بأكمله، فنحن نؤمن أنها أرزاق، وهذا الكم من الأفلام سيكون المستفيد منه هو الجمهور''.

يذكر أن فيلم ''المواطن برص'' من إخراج رامي غيط ويقوم ببطولته أيضاً، ويشاركه البطولة دينا فؤاد، رجاء الجداوي، سامي مغاوري، مصطفي يوسف، لطفي لبيب، شاذلي فرح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان