إعلان

إنشاء أول استديو صوتيات لإنتاج الأفلام السينمائية بمدينة الإنتاج الإعلامي

08:05 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

مدينة الإنتاج الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي، إنه سيتم تشغيل أول استديو صوتيات لإنتاج الأفلام السينمائية، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي يعمل بنظام ''الدولبي، اتموس'' وهو الأول له داخل مصر.

كما قام أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة المدينة، بجولة تفقدية، رافقه خلالها، سمير فرج، رئيس جهاز السينما للاستديو الجديد، وذلك للوقوف على المراحل النهائية لعمليات التجهيز والإنشاءات الجارية حاليًا والاستماع من الفنيين القائمين على المشروع.

وأضاف المصدر أن تلك جولة تأتي للوقوف على آخر التطورات والمستجدات، بجانب تقديم كافة الإمكانيات اللازمة التي تساهم في تنفيذ الاستديو على أعلى مستوى تمهيدًا للبدء في تشغيله في الفترة القريبة القادمة .

هذا ويعد استديو ''الدولبى، اتموس'' بالمدينة من أحدث الأنظمة فائقة الجودة المطبقة في دور العرض السينمائي التي تقوم بتجسيم وتوزيع الصوت ويعتبر الأول من نوعه والأكبر فى المنطقة للصوتيات السينمائية.

ومن المقرر أن يتيح استخدام هذا النظام إنتاج أفلام سينمائية بتقنيات صوت عالية تتواكب مع أنظمة الصوت المستخدمة في السينما العالمية، الأمر الذي يوفر خدمة مميزة لشركات الإنتاج السينمائي الخاصة في مصر للاستعانة بهذه التقنية في إنتاج أفلامها الجديدة، خاصة بعد إضافة خاصية الاتموس التي ليس لها نظير سوي الاستديو الجديد بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان