إعلان

كايلي مينوغ تفضّل السهرة مع صديقيها Dolce & Gabbana

12:56 م الإثنين 13 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حضرت النجمة العالمية كايلي مينوغ " 45عاما" أنيقة ومميزة خلال حضورها حفل دور أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الخاص لإطلاق مجموعة Dolce and Gabbana  and GQ  للرجال في لندن.

إرتدت كايلي من مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2014 والتي تضمنت فستاناً قصيراً منقطاً بالأبيض والأسود مع دانتيل أسود أسفل أطرافه، مع حزام ذهبي اللون حول الخصر، وانتعلت كايلي جزمة باللون الأسود طويلة العنق من الشمواه وحقيبة سوداء راقية.

يذكر أن أميرة البوب كايلي مينوغ  تحب الإحتفال مع المصمميين الايطاليين دومينيغو دولتشي وستيفانو غابانا وتقول إن السهرة معهما أكثر من رائعة.

وتقول كايلي  مستذكرة أروع سهراتها مع المصمّمين:"لقد نظما حفلة لي في روما خلال جولة Fever وهي أولى جولاتي في إيطاليا. كان ستايل الحفلة كلها دولتشي أند غابانا حيث وصلت على عربة ذهبية! كان الأمر جنونياً.. هما يعيشان في عالم مجنون ومرح جد.. إن الدخول إلى عالمهما يشبه أفلام السينما.

وقد تذكرت كايلي المرة الأولى التي قابلت فيها المصممين في متجرهما بلندن، وأضافت:"ساعداني على تجربة الملابس وكان دومينيغو يحمل مقصاً كبيراً جداً، يقص القماشة ويزيل أطرافاً منها ويلفني بها. كان الأمر أشبه بمشهد من فيلم. وكانت تلك بداية صداقتنا الطويلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان