إعلان

اكتشفوا أسماء الفائزين بجوائز "Golden Globes" 2014

01:24 م الإثنين 13 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 بدأ موسم الجوائز السينمائية في العالم، مع إعلان النتائج النهائية للدورة الـ71 لجوائز "الكرة الذهبية (غولدن غلوب)" ليل 12 ـ 13 يناير 2014، التي تمنحها "جمعية النقّاد الأجانب في هوليوود"، وهي عبارة عن "تمهيد" لنتائج "أوسكار"، الا ان الـ"غولدن غلوب" لا تزال تحظى باهتمام سينمائي، نقدي وفني وثقافي وشعبي، فالنظام الأساسي لـ"غولدن غلوب" أقرّ بمنح 14 جائزة، بينها جوائز مختصّة بالتقنيات، كالسيناريو والموسيقى والتحريك.

- حاز الفيلم الدرامي البريطاني للمخرج ستيف ماكوين "12 سنة عبد" بجائزة أفضل فيلم، أما "الكفاح الأمريكي" للمخرج ديفيد أو راسيل فقد أصبح أفضل فيلم ميوزيكال كوميدي. كما وحصلت جينيفر لوبيس في فيلم "الكفاح الأمريكي" على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وإيمي أدامز أفضل ممثلة في فئة الميوزيكال الكوميدي.

 

- فازت كيت بلانشيت على جائزة أفضل ممثلة درامية على دورها في فيلم "ياسمين" للمخرج وودي ألين. وحاز ميتيو ماكوناخي على جائزة أفضل ممثل درامي على دوره في فيلم "نادي دالاس للمشترين". أما جائزة أفضل دور في الميوزيكال الكوميدي فقد حصل عليها ليوناردو دي كابريو في فيلم "ذئب من وول ستريت".

 

-فاز ألفونسو كوارون بجائزة أفضل مخرج على فيلمه "الجاذبية". وجائزة أفضل سيناريو لهذا العام حسب تصنيف "غولدن غلوب" كانت من نصيب سبيك جونز في فيلم "لها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان