إعلان

مي كساب: لو لديّ مال سأشتري منزلا في مكة..ولم أنتقل للعيش في دبي

10:52 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

نفت الفنانة مي كساب، صحة ما تردد في عدد من وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية، عن انتقالها للعيش في دبي وتركها لمصر.

وقالت مي "كل ما يقال عن هذا الموضوع مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ، وخلال الفترة الأخيرة انتشرت شائعات تشير إلى أنني قمت بشراء منزل في دبي ، وللعلم فإن إمكانياتي المادية لا تسمح لي على الإطلاق بشراء منزل في دبي ، وأحب أن أؤكد أنني لو امتلكت الأموال المناسبة لشراء منزل خارج مصر، فسيكون أول منزل أشتريه بمكة المكرمة ، وبعد ذلك أيضا لو كنت قادرة ماديا سأشتري منزلا في دبي، لأنني أعشق تراب الإمارات وأشعر فيها براحة نفسية غير طبيعية".

وعن سبب انتشار هذه الشائعة تقول مي كساب: لا أعرف من وراء هذه الشائعة، ولكن من الممكن أن تكون انتشرت لأنني في السنوات الأربع الأخيرة، سافرت إلى دبي كثيرا، ولكنني أسافر إليها بدافع الحب والراحة النفسية ، والمتابعين لي سيعرفون أنني عندما ارتاح نفسيا لبلد أسافر لها كثيرا، فتجدني سافرت من قبل لأكثر من 4 مرات إلى لندن ، ومن قبلها سافرت لبنان لأربع سنوات أيضا.

من ناحية أخرى، قالت مي كساب إن أكثر مسلسل نال إعجابها في موسم رمضان الماضي، كان مسلسل "ذات" لأنه أستطاع أن يتحدث عن تاريخ مصر بالكامل، من خلال الحديث عن حكاية بنت اسمها "ذات" ، وأضافت مي "للأسف نحن ننسى تاريخنا دائما، وهو ما أدى لصعوبة الأحوال التي تعيشها مصر حاليا".


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان