إعلان

بالفيديو.. حمادة هلال ضحية جديدة لريهام سعيد وسعد الصغير في ''من غير زعل''

11:51 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بالفيديو.. حمادة هلال ضحية جديدة لريهام سعيد وسعد الصغير في ''من غير زعل''

كتب-احمد عبد المجيد:

حلَ الفنان حمادة هلال، ضيفًا على برنامج ''من غير زعل''، الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ويشاركها التقديم الفنان سعد الصغير على فضائية ''النهار''، الجمعة.

وبدأت الحلقة بقيام سعد الصغير باستفزاز حمادة هلال والتأكيد على أن سعد أفضل منه كمطرب وخاصة فى اللون الشعبي، وأتهمه سعد بأنه متكبر، فما كان من حمادة هلال إلا أن رد عليه قائلا : ''أنا تلميذ لأي حد فى الدنيا'' ، ثم اتهمه سعد بأنه يخاف من الحسد، وأنه أخفى سيارته الهامر عن زملائه، وإذا اتصل أي زميل به أثناء تصويره فيلم يخفي ذلك خوفًا من الحسد.

فرد حمادة هلال على اتهامات سعد الصغير، قائلًا :''أنا لا أخاف من الحسد، أنا أخاف أجرح شعور الآخرين وأما بنعمة ربك فحدث''.

فما كان من سعد الصغير إلا ان قام بزيادة جرعة الاستفزاز قائلًا لحمادة هلال: ''إنت إنسان مش كويس وحقود''، فبادرت ريهام سعيد بتوجيه حديثها لسعد قائلًة: ''إنت كده بتغلط فى حمادة، وده اسلوب مرفوض'' فرد سعد: ''أنا من شبرا وبغلط فى حمادة''، مما أثار غضب حمادة هلال فرد عليه: ''هو كل اللي فى شبرا بيغلطوا، والمفروض إبن البلد ميغلطش.. أنت شارب إيه؟؟''.

وتوالت اتهامات سعد لحمادة فقال أنه زار مستشفى 57357 ولم يتبرع بأي مبلغ، علاوة على أن سعد الصغير قد قام باصطحاب حمادة هلال إلى دبي؛ لإحياء حفل المنتخب الوطني هناك قائلًا: ''أنا خيري عليك''.

وفى نهاية الحلقة قام حمادة هلال، باصطحاب سعد الصغير خارج مكان التصوير، محاولًا إقناعه أنه لم يضحك عندما ذكرت مقدمة البرنامج والدة الأخير، ولكن سعد تظاهر برفض حديث حمادة هلال له، الأمر الذي أدى إلى وصول حمادة إلى قمة انفعاله، وقام صارخًا فى وجه سعد قائلا: ''أنا عمرى ما اتعصبت كده''، ثم عرف أخيرًا بأنه ''مقلب'' وظل مندهشًا بعض الوقت ثم ضحك فى النهاية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان