إعلان

بالفيديو.. إلهام شاهين: زواج المتعة "صفقة"

12:17 ص السبت 20 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على برنامج ''سمر والرجال ولكن''، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسري، على فضائية ''القاهرة والناس''، الجمعة، في لقاء عبرت خلاله عن آرائها فى عدة أمور أهمها عدم اقتناعها بما يعرف بزواج المتعة؛ نظرًا لأنه في رأيها يعتبر صفقة وغير مبني على شروط الزواج التي شرعها الله.

وعما يعرف بنكاح الجهاد قالت إلهام شاهين: ''الذين يتعاملون به هم أكثر تشويهًا للدين الإسلامي، وهذه تجارة باسم الدين وبذلك فإن الإسلام ليس بحاجة إلى أعداء؛ لأن من يقومون بترويج هذه الأمور هم أكبر أعداء له''.

واستنكرت شاهين، اهتمام من وصفتهم بأنهم ''يطلقون على أنفسهم إسلاميين'' بالسيدات قائلة : ''لست أدري لم يركز هؤلاء الإسلاميين على السيدات، فلو كان هذا كبت فلماذا يعاني الإسلاميين فقط من هذا الكبت؟''.

وعن دخول المرأة فى أكثر من علاقة فى نفس الوقت قالت :''المرأة لا يمكنها القيام بهذا؛ لأن هذة فطرتها التي خلقها الله عليها''.

وأضافت إلهام شاهين، أنها لايمكنها الزواج برجل أصغر منها ولو بعام واحد، مؤكدة أنها صادفت تجارب ناجحة عن سيدات يتزوجن رجالًا أصغر منهن بعشر سنوات، فعندما تزوجت بالمنتج عادل حسنى، كان يكبرها بـ25 عاما وكانت سعيدة بذلك؛ لأنها دائمًا ترى نفسها أكبر من عمرها.

وأكدت أنها إذا أحببت رجل تحبه صديقة لها ستتنازل عنه كما فعلت فى فيلم ''دانتيلا''، مشيرة إلى أنها من المستحيل أن تتزوج من كبار الشيوخ السلفيين، الذين وصفتهم بأنهم ''لن يفكروا في عرض الزواج عليها''.

وبسؤالها عن الفنان وجدى العربى، قالت إلهام شاهين: ''لا أريد أن أتحدث عنه، لأنه لدية زوجه وحياة خاصة، وحزنت جدًا عندما عرفت أنه يكره الفن والفنانين، وصدمتي كانت كبيرة عندما شاهدته يحمل كفنه فى ميدان رابعة العدوية''.

وعن الفنانة يسرا قالت :''يسرا أذكى مني فى تعاملاتها الحياتية، وقد نبهتني من قبل أن المتمسحين بالدين يقومون بالتشهير بالفنانات سعيًا وراء الشهرة، وأتضح صحة كلامها فى النهاية، ولذلك أنا لا أفرط فى حقوقي وكرامتي مهما كان الثمن، علاوة على صراحتي الشديدة، كما أفتقد الدبلوماسية التي أعتبرها من أهم عيوبى الشخصية''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان