إعلان

إليسا ونيشان يصفّيان حساباتهما الشخصية على الهواء في رمضان

12:29 م الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غرّدت إليسا على تويتر بعد انتهاء حلقة نيشان مع الفنانة المصرية غادة عبد الرازق:

 

After trying to watch TV tonight. Let's just say I'd rather watch a DVD that brings me positive energy. Far from negative &low conversations

 

بعد محاولة مشاهدتي للتلفزيون الليلة، لنقل أنه كان من الأفضل مشاهدة DVD لجلب الطاقة الإيجابية. بعيداً عن الطاقات السلبية والأحاديث ذات المستوى الهابط.

 

 

تعبير إليسا عن استيائها مما شاهدته على التلفزيون وبهذا التوقيت بالذات، موعد عرض برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان، يعود لعدّة أسباب:

 

- اعتبار غادة عبد الرازق في سياق الحلقة أن هيفا وهبي ونانسي عجرم أجمل فنانتين في الوطن العربي، حيث لم تأت على ذكر إسم إليسا.

 

- تأكيد نيشان على كلام غادة بأن هيفا هي الأجمل على الإطلاق.

 

- خلاف إليسا ونيشان على خلفية قصة صديقتها المغنية التركية التي استضافتها إليسا في بيتها في بيروت بوجود نيشان، وانسحاب الأخير من الجلسة عندما بدأت المغنية بغناء أغنيات تركية، ما أزعج نيشان "الأرمني الأصل" على خلفية الإبادة الأرمنية على يد الأتراك، الأمر الذي أزعج وقتها إليسا من صديقها القديم نيشان فتوترت العلاقة بينهما وقامت بحذفه من قائمة اصدقائها على تويتر.

 

يبدو أن كل هذه المواضيع إستفزت إليسا وأرادت ان تصفي حساباتها مع نيشان، خصوصاً أنها لن تكون ضيفته كما كل عام في رمضان، على عكس هيفا التي يُحكى أنها ستكون ضيفة مميّزة مع نيشان.

 

لكن هل نسيت إليسا أنها كانت ضيفة مكرّمة في البرنامج نفسه العام الماضي وفي هذه الحال لا يمكن أن تصفه بـ "الأحاديث ذات المستوى الهابط" ؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان