إعلان

جومانا مراد ترفض الاستعانة بدوبلير في ''فرعون''

09:58 م الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

رفضت جومانا مراد الاستعانة بدوبلير في تصوير مجموعة من مشاهد الحركة ضمن مسلسلها الجديد ''فرعون''، التي من المقرر أن تعرض خلال الحلقات القادمة من المسلسل في شهر رمضان.

وأشارت مراد، إلى إنها اضطرت إلى الجري والقفز في القطار ''الشعبطة'' بنفسها لأكثر من مرة، على الرغم من أنها المرة الأولي التي تقوم فيها بركوب قطار مؤكدة أن هذا المشهد يعد من أكثر المشاهد صعوبة في العمل بأكلمه بالنسبة لها حيث تم إعادة تصوير هذا المشهد أكثر من 10 مرات ليتم تصويره من زوايا مختلفة، وبطرق مختلفة تم عرضها في الحلقات الماضية.

وأكدت أن المشهد الذي تم تصويره في محطة مصر عند وصول فرعون وسحر للقاهرة كان من المشاهد الصعبة من حيث التصوير بسبب تجمع الناس حولهم، واضطر فريق العمل إلي تصويره بشكل معين حتي يتمكنوا بعدها من الابتعاد عن التجمع الجماهيري الذي أحاط بهم.

وأوضحت جومانا أنها سعيدة بالتعاون مع فريق عمل المسلسل، والتعاون للمرة الثانية مع الفنان خالد صالح بعد تعاونهما سينمائيًا من خلال فيلم '' كف القمر'' للمخرج خالد يوسف، والتعاون أيضًا مع المخرج محمد علي، مؤكدة أنه مخرج متمكن من أدواته، وله نظرة خاصة في العمل الذي يقدمه، والمنتج أحمد سمير وكذلك مؤلفا المسلسل ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي.

ونوهت مراد إلى أن مسلسل فرعون عمل جديد ومختلف عما قدمته من قبل من أدوار وأعمال وهو ما جعلها توافق عليها دون أي تردد فور أن عرض عليها، وأن شخصية ''سحر'' ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.

تدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحله صعود شخصيه ''فرعون'' بدايةً من القاع وصول إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل من إخراج محمد علي، وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كلًا من الفنانة دينا، أحمد صفوت، وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان