إعلان

بالصور.. ناهد السباعي تشارك بـ 3 أعمال درامية في رمضان

09:57 م الأربعاء 10 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قالت الفنانة الشابة ناهد السباعي، إنها تشارك في رمضان هذا العام بـ 3 أعمال وهى ''ذات'' و''نظرية الجوافة'' و''مسلسليكو''.

وعبرت عن سعادتها البالغة بظهورها هذا العام مع نجمين لهما ثقل درامى وسينمائى مثل إلهام شاهين ومحمد هنيدى، كما أنها أشارت أن مسلسل ''نظرية الجوافة'' يعد المرة الأولى التي تتعاون فيها مع والدها المخرج مدحت السباعى ، كما أن هذا العمل يشهد عودة السباعى للدراما بعد غياب سنوات.

وقالت ناهد إنها سعيدة جدا بهذا التعاون مؤكدة أنه يزيد من مسئوليتها، والتزامها أكثر، وأن سبب قبولها دور الطبيبة النفسية, أنه مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، بالإضافة إلى تعاونها لأول مرة مع الفنانة إلهام شاهين مضيفة إنها فنانة ملتزمة جدا، وتحب العمل والفن أكثر من أي شئ، وتهتم بأدق التفاصيل وتتعامل مع الجميع بود وتواضع.

وعن دورها فى مسلسل ''نظرية الجوافة'' قالت ناهد لـ''مصراوي'' أقدم فى المسلسل شخصية طبيبة نفسية تعمل في نفس المستشفي مع الهام شاهين وهي شخصية جديدة علية.

أما في فوازير ''مسلسليكو'' فهو يعد أيضا من الأعمال الجديدة علية، خاصة وأنا أقدم من خلاله العديد من الشخصيات في أزمنة مختلفة ، وتؤكد أن هذا العمل سيعجب الجمهور بشكل كبير لأنه يحاول إعادة الفوازير مرة أخري لتواجدها على الساحة الفنية كما أنه من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في رمضان هذا العام، الفوازير من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد المهدي وتشارك في بطولته مع النجم محمد هنيدى.

وأكدت سعادتها بالعمل مع أسرة مسلسل ''ذات'' مشيرة إلى إنها تقوم بدور سميحة جارة ''ذات'' التي تؤدي شخصيتها الفنانة نيللي كريم خلال أحداث المسلسل، وهي '' ست بيت ''لا تعمل وتقف دائما مع ذات في جميع المواقف التي تمر بها خلال أحداث المسلس.

وأضافت أن دورها فى المسلسل يختلف عن أى دور قدمته قبل ذلك ، وذلك ما يميز قصته المأخوذة عن رواية صنع الله ابراهيم، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

وأشارت أن المسلسل تدور أحداثه مسلسل في 30 حلقة تبدأ في عام 1952 وتنتهى في وقتنا الحالي ويتعرض للتغييرات الاجتماعية والسياسية التي مر بها المجتمع المصرى والشخصية المصرية خلال تلك الفترة، ويشاركها في بطولة المسلسل مع نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل وانتصار، إخراج كاملة أبو ذكرى وخيري بشارة، ومأخوذ عن رواية صنع الله إبراهيم وسيناريو وحوار مريم نعوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان