إعلان

وفاء عامر : لم اشوه تحية كاريوكا ولم اقدمها كملاك

10:09 م الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد :

أكدت الفنانة وفاء عامر، أن مسلسل "كاريوكا" تضمن الحقائق كامله عن الفنانه الراحلة  تحية كاريوكا، ولم يقدمها كملاك.

وردت عامر، على إتهام الفنانه رجاء الجداوى أبنة الفنانة تحية كاريوكا، والتى اكدت فيه على ان العمل تضمن اخطاء قاتلة عن الفنانه الراحلة مثل تشويه طفولتها وتعرضها للتعذيب واشياء اخرى ، قائلة " احد اسباب موافقتى على العمل انه لن يقدم الفنانه الراحلة كملاك مثل بقية اعمال السير الذاتية الاخرى، فلكل إنسان جوانب ايجابية واخرى سلبية ولايوجد من بيننا ملائكه ومن هنا كان لابد من تقديم كل شئ عن الفنانه الراحلة بايجابياتها وسلبياتها ".

مضيفتاً أنه من الطبيعى الا يرضى هذا بعض ورثتها، ولكننا نقدم عمل للتاريخ واطالبهم بانتظار الحلقات القادمه ليروا بانفسهم ويحكموا على العمل دون الحكم عليه من بدايته .

وعن رد فعلها حيال تهديد رجاء الجداوى والورثه برفع دعاوى لوقف عرض المسلسل، قالت "انا ممثله ولست طرفا فى إى نزاع قد يحدث بين الورثه والشركة المنتجه، وعموما اؤكد ان موقف الشركة سليم تماما فقد تم الاعتماد فى العمل على وثائق ومذكرات صوتية لتحية كاريوكا نفسها روت فيها كل شئ عن طفولتها وشبابها وسنوات عمرها الاخيرة ".

كما ردت على وصف الفنانة رجاء الجداوى لأدائها التمثيلى بالضعيف، أنه رأى فردى وهناك من يعجبهم أدائها ومنهم من يرفضه .

يذكر أن مسلسل "كاريوكا"، تأليف فتحى الجندى، وإخراج عمر الشيخ وبطولة "وفاء عامر وعزت أبو عوف وتامرعبد المنعم ومحمد رمضان وفادية عبد الغنى وأحمد رفعت ومجموعه كبيره من الفنانين والفنانات".

وفاء عامر في احداث المسلسل
وفاء عامر في احداث المسلسل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان