إعلان

طارق لطفي: ''المحتال''.. وجهات نظر في النظام البائد

03:59 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يعكف الفنان طارق لطفي حاليا على قراءة مسلسل جديد بعنوان ''المحتال'' من تأليف يحيى فكري وإخراج أحمد صالح، مشيرا إلي أنه سيحسم أمر مشاركته في المسلسل بعد الانتهاء من قراءة تفاصيله كاملة.

وصف الفنان طارق لطفي -لوكالة أنباء الشرق الأوسط-  تفاصيل مسلسل ''المحتال'' بأنها أكثر من رائعة، وقال إن العمل يتبنى عرض وجهات نظر جديدة ومختلفة تجاه ما يحدث في الحياة السياسية في إطار اجتماعي سياسي كوميدي، لافتا إلي أن أحداث المسلسل تلقى الضوء على العديد من الأمور المهمة أثناء فترة سقوط النظام السابق وما بعدها، مشيرا إلى أن المسلسل لا يتطرق إلي الاسلاميين إلا بشكل هامشي وأهم ما يميز هذا العمل أن تسع شخصيات تلعب دور البطولة خلال أحداثه .

من جهة أخرى، قال إنه أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة، لافتا إلى أنه يتبقي لأسرة المسلسل 10 أيام وتنتهي من تصوير أحداثه بالكامل.

وعن سبب تأجيل تصوير فيلمه الجديد، ''الحياة حلوة''، أرجع تأخر تصويره وتأجيله لأكثر من مرة إلي حالة عدم الاستقرار التي تمر بها البلاد، خاصة وأن العديد من الأعمال السينمائية التي تم عرضها لم تحقق المكاسب المنتظرة منها نتيجة عدم اختيار الموعد المناسب لعرض الفيلم أو نتيجة عدم الاقبال على دور العرض بالصورة الكافية وتأثرها نتيجة الأحداث.

ورأى الفنان طارق لطفي أن السينما تحتضر في الفترة الحالية، نظرا لتأثرها بالأحداث التي شهدتها مصر وتراجع عجلة الانتاج، مشيرا إلى أن جهة إنتاج الفيلم شأنها شأن أي جهة إنتاج أخرى تسعى إلى تحقيق مكسب مادي يتناسب مع الجهد المبذول لتصويره وتغطية تكاليف إنتاجه، وأنه من المتوقع أن يتم قريبا تحديد موعد تصويره.

فيلم ''الحياة حلوة'' تأليف جمال صدقي، وإخراج هشام الشافعي، وبطولة طارق لطفي،أحمد وفيق، صبا مبارك، زينة،أروي جودة، ومحمد فراج.

اقرأ أيضا:

الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة في رمضان المقبل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان