إعلان

خالد الصاوي: ''مش طايق اشتغل مع فنانين القائمة السوداء و حكم الاسلاميين عودة للوراء "

12:39 ص الأحد 18 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى مخلوف:

قال الفنان خالد الصاوي إنه لا يطيق العمل مع الفنانين الذين كانوا ضد ثورة 25 يناير، وكان من الطبيعي أن يغيب هؤلاء الفنانين هن مسلسله الأخير ''خاتم سليمان'' خاصة أنه والمخرج أحمد عبدالحميد والمنتج محمود بركة يمتلكون نفس الروح الثورية وتواجدوا في الميدان منذ الثامن والعشرين من يناير.

وأشار الصاوي خلال حلوله ضيفا على برنامج " مصر الجديدة، علة قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، إلى أن الثورة فعل استثنائي في التاريخ ومكاسبها لن تتحقق بسهولة في ظل التحديات التي تواجهها موضحا أنه يرفض قبول معادلة الفوضي الحالية كما أنه أمام المخاطر لابد من أن نتمالك أعصابنا حتي نتجاوز التحديات التي تواجهنا.

وأكد خالد الصاوي أن تولي الإسلاميين حكم مصر يعد خطوة للوراء.

وقال الصاوي أن منصب رئيس الجمهورية ليس ضمن طموحاته كما أن أسطورة كاريزما رئيس الجمهورية ستنتهي قريبا وهو يؤمن بالمشاركة القاعدية في الحكم ويطالب بنهاية حالة الأسياد والعبيد.

وردا علي سؤال خاص برؤيته للمحاكمات الجارية لرموز النظام السابق قال الصاوي: دعنا ننتظر النهاية وإن كنت أفضل محاكمات ثورة ومصادرة أموال وممتلكات رموز النظام السابق وأنا مع دعم القضاء النزيه والعادل كما أنه لا أحد فوق النقد.

ووصف خالد قانون الطوارئ بالمهزلة لأنها تعترض حقوق المواطن المصري وتجعلها مقيدة وعبر خالد هن تخوفه من الإستمرار علي هذا النهج الذي سيقدم تضحيات كثيرة.

ولخص الصاوي سر تراجع مستوي الحلقة الأخيرة من مسلسل"خاتم سليمان" في أن ما حدث يعد درس للمسلسل وللأخرين رافضا الخوض في تفاصيل ما حدث خلال كواليس الأيام الأخيرة من التصوير لأن ذلك بعيد تماما عن طريقة تفكيره.

اقرأ أيضًا:

خالد الصاوي لمصراوي : مصر قادرة علي التغيير.. وارفض ترشح جمال مبارك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان