إعلان

آيتن عامر.. ثورة 25 يناير أتاحت فرصة ذهبية للجيل الحالي

04:54 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكدت الفنانة آيتن عامر أن ثورة 25 يناير أتاحت فرصة ذهبية للجيل الحالي فى إستعادة أمجاد الدراما المصرية وعودة السينما لعصرها الذهبي، خاصة وأن هذا الجيل يتمتع بموهبة حقيقية ورؤى جديدة لمستقبل أفضل.

وقالت آيتن عامر أن الوسط الفني قبل الثورة عانى من الركود فترات طويلة كما حدث فى قطاعات عديدة وهو ما أصاب الجيل الحالي بحالة من الاحباط إلا أن ثورة 25 يناير منحت الأمل من جديد وهو ما ظهر بوضوح فى الدراما هذا العام والتي إعتمدت على الوجوه الشابة فى كافة عناصر صناعة المسلسل؛ لذا نجحت الدراما فى جذب الجمهور برغم الأحداث الجارية لكونها قدمت دراما لا تعتمد على البطل الاوحد بل على فريق العمل وتناول قضايا شائكة بواقعية شديدة توحد معها المشاهد.

وأضافت أن الفنانين الكبار ساهموا فى تقديم الوجوه الشابة وقدموا لهم خبرات حياتية وفنية، معربة عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل ''الدالي'' مع الفنان القدير نور الشريف ومسلسل ''كيد النسا'' مع كوكبة من النجوم الكبار.

ولفتت إلى أنها تنتظرعرض فيلم ''بنات العم'' والذى يشاركها فى بطولته المطرب أحمد فهمى، مؤكده أنها ستركز خلال المرحلة المقبلة على التواجد فى السينما خاصة بعد نجاح فيلمها ''شارع الهرم'' مع نخبة من النجوم.

جدير بالذكر أن الفنانة آيتن عامر شقيقة الفنانة وفاء عامر وتدرس فى معهد الفنون المسرحية وشاركت فى العديد من المسلسلات الناجحة مثل الدالى بأجزائه الثلاثة، وأفراح العمدة ، ودموع فى نهر الحب ، وأحزان مريم ، وحضرة المتهم أبى، واحلامنا الحلوة، كما تألقت فى السينما وشاركت فى فيلمى شارع الهرم الذى حقق إيرادات عالية خلال الموسم السينمائي الحالي و رامي الاعتصامي مع الفنان أحمد عيد.

أقرا أيضا:

ايتن عامر تتبرأ من كليب فيفى عبده و سمية الخشاب فى كيد النسا و تراه ليس سيئا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان