إعلان

خروج ألبوم ''جمعه الشوان'' من سباق رأس السنة

01:18 ص السبت 17 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:
لأسباب لم يتم كشف النقاب عنها قررت شركة ''جرين لاين'' تأجيل إصدار الألبوم الغنائي الذى كان من المقرر أن تصدره ويحمل صوت البطل المصري أحمد الهوان الشهير بجمعه الشوان والذي ودع عالمنا مؤخرا في صمت وذلك من سباق رأس السنة لتوقيت آخر لم تقم بالإعلان عنه.

كان المنتج رضا محمود أوضح انه نجح في الحصول على نسخة كاملة من الألبوم الغنائي الذي قام جمعه الشوان بتسجيله مع إحدى فرق السمسمية الشهيرة بمسقط رأسه (السويس).

وعن نوعية الأغاني التي يتضمنها الألبوم قال : إن غناء الهوان فيه لا يقتصر على الأغنيات الوطنية كما قد يعتقد البعض فحسب بينما يتضمن مجموعة من الأغنيات العاطفية والرومانسية والدينية بالإضافة لأغنيات إنسانية جميلة والمفاجأة أن هناك أكثر من أغنية ثورية تتفق مع الحالة التي يعيشها الشارع المصري الآن من المتوقع أن تحقق صدى جيد وكبير عند صدور الألبوم.

يذكر أن احمد الهوان ودع عالمنا مؤخرا بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء والوطنية ولم تقم أجهزة الإعلام المختلفة بإعطائه حقه سواء في حياته أو بعد رحيله.
حيث بدأ حياته كبحار بسيط يعشق موسيقى السمسمية وحياة البحر في خليج السويس ليتحول فيما بعد إلى اكبر عميل جندته المخابرات المصرية داخل دوائر صنع القرار في إسرائيل حيث استطاع خداع جهاز كشف الكذب وتمكن من إنشاء صداقات قوية ومتينة مع كبار جنرالات إسرائيل مثل بيريز ووايزمان وإليعازر وحصل لمصر على أحدث أجهزة التجسس في العالم وقتها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو والصور.. جنازة مهيبة بالسويس للبطل جمعة الشوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان