إعلان

''شرح الباب'' يستأنف بروقات مسريحة ''وجوه''

12:01 ص الخميس 10 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد :

استأنف المخرج المسرحى الليبى شرح البال عبد الهادى، بروفات المسرحية الجديدة ''وجوه''، على خشبة مسرح الهوسابير ،تمهيدا لبداية عرضها فى 20 نوفمبر الجاري .

وتدور فكرة العمل حول الوجوه الكثيره التى يتعرض لها الانسان من حوله وتؤثر فيه ويؤثر فيها، حيث يتم التركيز على مجموعة الوجوه التى يتعامل بها الانسان مع من حوله من خلال شخصية عامل دهانات يجسد مجموعه من الشخصيات المركبه ويتحرك بين وجوههم ببساطته وشفافيته ليكشف قبح الحياه التى تمر علينا جميعا بسبب التلون.

واعرب شرح البال، عن سعادته بالتعاون مع المنتجه الفنيه اروى قدوره رئيس مجلس ادارة مسرح الهوسابير بالقاهره  قائلا، هذه هى المره الاولى التى اتعاون فيها مع مسرح الهوسابير من خلال تقديمى للعرض المسرحى " وجوه " وهو عمل مأخوذ عن قصة للكاتب احمد يوسف عقيله من تأليف فتحى القابسى وبطولة  عدد من الوجوه السابة من صمر وتنوس وليبيا والعراق، مثل ناصر عبد الحفيظ, احمد العراقى, احمد عبد الوهاب, مى زويد, وسام, رضوى, احمد عبد العال, منار, موسيقى احمد العراقى, اشعار احمد هوبا.

وأشار إلى أن هذه المسرحيه سبق وان قمت بتقديمها بفريق عمل ليبى ولكن هذه المره يتعامل معها فنانين شبان من عدة بلدان عربيه، فالتجربه انسانيه وعابره للحواجز الجغرافيه بما تكشفه من تفاصيل انسانيه .

اقرأ ايضا :

ترحيل المطربة الجزائرية '' فلة'' بعد منعها من دخول البلاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان