إعلان

عادل أديب: مسلسل حضرة العمدة يخاطب أكثر من 60 % من المصريين

09:13 م الثلاثاء 25 أبريل 2023
عادل أديب: مسلسل حضرة العمدة يخاطب أكثر من 60 % من المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المخرج عادل أديب، إنه استطاع خلال مسلسل حضرة العمدة، أن يقدم أكثر من 40 وجهًا جديدًا، مشيرًا إلى أن المسلسل تم تصويره في قرية تل شبورة وهي قرية رمزية، وأي شيء موجود سيكون له رمز وهذا يتطلب حرصًا في كل شيء يقال وفى أي شيء يتم عرضه.

وأضاف "عادل" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أن الأحداث الخاصة بالمسلسل واقعية وأصبح هناك إثارة وتشويق وأمور غامضة في المسلسل ثم تحولنا إلى ميلو دراما، موضحًا أن المسلسل كان يخاطب أكثر من 60% من المجتمع المصرى الذى يحتاج أن تصل إليهم الرسائل لأنه عمل هادف، وهدفه تحريك أمور ظلت لسنوات عديدة لا يتم تحريكها.

وتابع، أنه واجه العديد من المصاعب في العمل، بداية من النص، ثم الأحداث ثم الجمهور المخاطب، قائلًا: "كنت لازم أبقى مباشر في حضرة العمدة، كما أن الكادر الجمالي ليس مطلوب في العمل"، موضحًا أنه تعرض لبعض الانتقادات بعد عرض المسلسل، قائلًا: "الدولة مش هتعمل كل حاجة بنفسها ويجب أن كل الناس تساعد وأي شخص في يده شيء يقدر يعمله يعمله، وكل الدول التي تقدمت مثل الصين وإندونيسيا وسنغافورة تطورت بنفس هذه التركيبة.

وأردف، أن الدراما تؤثر في سلوك البشر بشكل كبير وأنه كمخرج لما يعمل عمل فني هل هيكون صدقة جارية أم سيئة جارية عندما يتوفى والعمل يستمر عرضه للناس، ويجب أن الناس يكون عندها وعي ولازم نساهم بشيء يكون صدقة جارية لنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان