إعلان

هالة فاخر: "بوجي وطمطم" كل حياتي وثلاثي أضواء المسرح سبب تحولي للكوميديا

01:29 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2022
هالة فاخر: "بوجي وطمطم" كل حياتي وثلاثي أضواء المسرح سبب تحولي للكوميديا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة هالة فاخر، إن انتقالها ما بين الأدوار التراجيدية للكوميديا كان عن طريق الصدفة، مشيرة إلى أن أول تجربة لها في المسرح كان في مسرحية "حاملات القرابين" وكان دور بالتحدث بالعربية.

وأضافت "فاخر" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "كنت في التفلزيون كنت بعمل حاجة تراجيدية وقابلني جورج سيدهم والضيف أحمد وسمير غانم، وقالولي بتعملي إيه ما تيجي تشتغلي معانا ؟ لبسوني باروكة صفراء وعملنا الفوازير وبعد ماخصلنا قالولي تعالي معانا المسرح خلاص".

وتابعت، أنها تشعر نفسها في الأدوار التراجيدية أكثر من الكوميديا رغم إبداعها فيها، موضحة أن أقرب الأعمال لقلبها هي "شرف فتح الباب " مع يحي الفخراني وفيلمي "هي فوضى" و"حين ميسرة"، قائلة: "دي أعمال فارقة في مسيرتي لكن بالنسبة للكوميديا فكل ما قدمته قريب من قلبي ".

وأوضحت، أن مسلسل "بوجي وطمطم " يمثل حياتها كلها وذكرت أن القدير عصام السقا والد الفنان أحمد السقا كان له دور مهم في مسيرتها في مسلسلات الأطفال، قائلة: "كان متبني موهبتي في القصة دي يقول لي هالة إعملي صوت ولد وهو صاحب الفضل عليا في الحياة".

وعن دور طمطم وكيف استحدثت طبقة الصوت، ردت: "روحت ورشة تصنيع العرائس للاستاذ رحمي قالي سرحانة في إيه ؟ وقلتله ممكن توريني العروسة شفتها تخيلتها وعشت معاها جداً وكنت بفكر في حاجحة نطق العروسة وفضلت أتدرب كتير وأتمرن لحد ماوصلت للطبقة "، مؤكدة، أن بوجي وطمطم عاشت معه قرابة 13 عاماً مع الفنان الراحل يونس شلبي الذي كان تلقائي جدًا، قائلة: "كان بيسرح مع الدور ويتعامل بتلقائية وكنت بحس وأنا بتعامل معه أنه طفل حقيقي ".

فيديو قد يعجبك: