إعلان

مصطفى كامل: "لو طلع عبد الحليم حافظ من تربته لن ينقذ نقابة الموسيقيين"

10:33 م الأحد 11 سبتمبر 2022
مصطفى كامل: "لو طلع عبد الحليم حافظ من تربته لن ينقذ نقابة الموسيقيين"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – معتز عباس:

قال الفنان والملحن مصطفى كامل، إنه توجه إلى مقر نقابة المهن الموسيقية لتقديم أوراقه في الترشح لانتخابات النقابة المقرر انعقادها يوم 11 أكتوبر المقبل، وإنقاذ ما يمكن انقاذه داخل النقابة.

وأكد "كامل"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أنه سوف يستكمل مهام المجلس الحالي بعد تقدم الفنان هاني شاكر النقيب السابق باستقالته، متابعا: "أنا بستكمل فترة عمل النقيب ولو لم تتحرك قوى الشر داخل النقابة لإبعادي سوف اجتمع بالموجودين واستدعي خبرات من الخارج".

وأضاف، قائلًا: "أنا داخل على نفس المجلس وفي أطراف معروفة مش بيحبوا مصطفى كامل وفي حرب معمولة عليا وممكن مبقاش أنا النقيب ممكن حد تاني، وبقول المجلس في ناس كتير شرفاء ومحترمين وناس شرفاء وسلبية وفي 3 عفاريت وحشة، وعارفهم كويسة وعارفهم انهم ناس مش سهلة".

وطالب مصطفى كامل بضرورة تدخل أجهزة الدولة وهيئة الرقابة الإدارية وجهاز الأموال العامة للقضاء على الفساد داخل نقابة الموسيقيين، متابعًا: "في شلة يجب بتر جذورها من النقابة، وأنا والله ما كنت هدخل النقابة لولا تدخل زملائي لإنقاذ ما يمكن انقاذه".

وأتم: "لا مصطفى ولا هاني هاني شاكر هيقدروا ينقذوا النقابة، لو طلع عبد الحليم حافظ من تربته لن ينقذ نقابة الموسيقين، انقاذ النقابة سيكون في يد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمسئولين في أجهزة الرقابة الإدارية والأموال العامة، ولازم يتم إنقاذ النقابة في اسرع وقت، ارجوكم الحقوا نقابة الموسيقيين".

فيديو قد يعجبك: