إعلان

مدير شركة تذكرتي عن حفل آمال ماهر: "عودة خاصة للفنانة ونعد الجمهور بأغاني جديدة"

08:26 م الثلاثاء 26 يوليو 2022
مدير شركة تذكرتي عن حفل آمال ماهر: "عودة خاصة للفنانة ونعد الجمهور بأغاني جديدة"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة تذكرتي: "تواصلنا مع الفنانة أمال ماهر وهي رحبت بالفكرة والحفلة ستقام يوم الجمعة القادمة 29 يوليو في العلمين الجديدة، والجميع متحمسون لهذه الحفلة".

وأضاف "عبادة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الثلاثاء، أن الفنانة أماهر ماهر ستقوم بغناء كافة الأغاني الخاصة بها سواء قديمة أو جديدة، قائلًا: "الحفلة دي هي العودة الخاصة بالفنانة أمال ماهر وهتغني فيها الأغاني الجديدة والقديمة للجمهور بتاعها".

وتابع: "عدد الأغاني الجديدة التي ستقوم أمال ماهر بغنائها في الحفل غير معروف ولكني أوعد الجمهور بأنه سيكون هناك أغاني جديدة خاصة بأمال ماهر"، موضحًا أن أسعار التذاكر ستكون ما بين 600 و1000 و1500 جنيه، وعدد السعة الاستيعابية للمسرح 2500 كرسي، وعملي البيع متاحة حاليًا وقاربنا على الانتهاء من حجز الكراسي الخاصة بالحفلة.

وأردف، مدير العمليات بشركة تذكرتي: "سيكون هناك تغطية للحفل بالكامل والحفل سيكون مسجل، وإذاعة الحفل من عدمه جار الترتيب له وسيتم الإعلان في توقيته"، مؤكدًا: "الحفلة دي كل الناس هتحضرها وهيبقى فيها أغاني جديدة وقديمه كل الناس هتقدر تشوف الفنانة ويستمتع بأغانيها مرة تانية".

فيديو قد يعجبك: