إعلان

هشام إسماعيل: شخصية "فزاع" تجاوزت فكرة الثبات الموسمي

10:55 م الأربعاء 04 مايو 2022
هشام إسماعيل: شخصية  "فزاع" تجاوزت فكرة الثبات الموسمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الفنان هشام إسماعيل، صاحب شخصية "فزاع" بمسلسل الكبير أوي وأحد النجوم المؤسسين للمسلسل، أن عمر الشخصية مرتبط بتطورها ومدى بقاءها عالقة في أذهان المشاهدين وقلوبهم.

وتابع إسماعيل، خلال حواره مع الاعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "on-e"، مساء الأربعاء: "من حسن الحظ أن بدأ في التعاون مع الفنان أحمد مكي والمخرج احمد الجندي قبل الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي من خلال فيلم (طير إنت) وكذا محمد سلام في مسرحية (قهوة سادة)، الأمر الذي ساهم على تخطي العديد من العقبات، من خلال إدارك عقلية وطبيعة هذه الكوميديا وهو التقمص الشديد للشخصية عبر الجدية التامة والموقف الهزلي وهذا ما تم تطبيقه في (الكبير أوي) عبر أجواء الصعيد".

وتابع الفنان هشام إسماعيل: "الكبير أوي في موسميه الأول والثاني تم كتابتهما بشكل شديد التميز، وإتقان شديد ولم أبذل خلالهما جهدًا كبيرًا سوى في بعض الافيهات مثل (أمر جنابك) وغيرها".

وحول الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، وارتباط شخصية فزاع في أذهان الناس، مقارنة بأداء شخضية "البلتاجي" في مسلسل الاختيار 3 وشخصية "أنسي" في أحلام سعيدة قال الفنان هشام إسماعيل: "الناس بتقول لي في الشارع يا أنسي في أحلام سعيدة لان شخصية "فزاع " تجاوزت فكرة الثبات الموسمي واصبحت شأنها شأن المقررات الدراسية وأصبحت راسخة".

فيديو قد يعجبك: