إعلان

مخرج الكبير أوي: لم تكن لدينا نية بأن يمتد المسلسل لعدة مواسم

10:56 م الأربعاء 04 مايو 2022
مخرج الكبير أوي: لم تكن لدينا نية بأن يمتد المسلسل لعدة مواسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال أحمد الجندي مخرج مسلسل "الكبير أوي"، إن المسلسل عندما نشأت فكرته لأول مرة كان هناك تحمس تجاه الفكرة كونها نوع جديد من "الميديا" لم تقدم من قبل.

وتابع الجندي، خلال حواره مع الاعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "on-e"، مساء الأربعاء: "صحيح وقتها إشتغلت مع الفنان أحمد مكي كتير لكن دي كانت المرة الاولى اللي نشتغل فيها مع بعض في مسلسل كوميدي جديد نسبيًا رغم وجود محاولات كثيرة في هذا الخصوص".

وتابع مخرج مسلسل "الكبير أوي": "كان فيه تجارب كوميدية زمان زي "ميزو" وغيرها في الثمانيات وبداية التسعينات وكان التحدي أن نقدم المسلسل الكوميدي بشكل وثوب جديد مع التطور على غرار الأفلام وأن تكون فكرة تعيش في ذهن المشاهد".

وكشف مخرج مسلسل "الكبير أوي"، أن مع بداية المسلسل في الجزء الأول لم يكن هناك نية أن يمتد لمواسم كثيرة، موضحًا: "مكنش فيه نية يكون عندا كذا سيزون من الكبير أوي في البداية، والنية كانت معقودة على ذلك".

ولفت المخرج أحمد الجندي، إلى أن التحدي في تعدد مواسم مسلسل "الكبير أوي" تتعلق في تقديم الجديد مع كل موسم، مضيفًا: "كان تحدي مرعب أن نعيد طرح نسخ أخرى من الكبير بنفس الشخصيات ونفس الايفيهات وكيف سنقدم أمراً جديداً ؟ خاصة أن الموسم الاول من المسلسل كان بعض الشباب أطفال حينها".

فيديو قد يعجبك: