إعلان

صناع مسلسل بطلوع الروح يكشفون كواليس التصوير والتجهيز للمشاهد

12:44 ص الأحد 22 مايو 2022
صناع مسلسل بطلوع الروح يكشفون كواليس التصوير والتجهيز للمشاهد

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

أعربت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن سعاتها بنجاح العمل الدرامي "بطلوع الروح"، الذي خاض السباق الرمضاني المنصرم، قائلة: "تم تصوير المشاهد في مدينة بعلبك لأنها الأقرب إلى مدينة الرقة السورية، ولهما نفس الملامح المعمارية".

وأضافت أبو ذكري، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء السبت: "العمل كان مرهقا وشاقا، وكل فرد منا قدم كل ما لديه من جهد لإنجاح العمل"، متابعة: "استعنت بالدكتور نبيل القط كاستشاري نفسي عند تجهيز الشخصيات لأداء المشاهد".

وقالت النجمة إلهام شاهين شملت مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الواقعية لتنظيم داعش يوميا، وهو ما كان أمرا مرهقا نفسيا بالنسبة لها.

وقالت إلهام شاهين خلال استضافتها ببرنامج "الحكاية"، أن الهجوم علي بدأ من الحلقة الأولى رغم عدم ظهوري بها، وأنا لا أهتم بالهجوم وأعتبره سخافات، مضيفة: "أنا بعمل رسالة عظيمة مؤمنة بها جدا، وكلنا لازم نكون جنود في محاربة الإرهاب لأنه أكبر كارثة على العالم".

وتابعت شاهين: "كلنا عملنا دكتوراة في داعش، وكاملة عذبتني يوميا بفيديوهات، وشاهدت عدة قائدات داعشيات لتجسيد دوري، ونحن لم نجتهد في الزي ونفذناه كما هو، وأكثر ما عذبني نفسيا تجارب اغتصاب الأيزيديات والغريب إنهم بيصوروا نفسهم ويفتخروا بإرهابهم".

ومن جانبه، قال الفنان محمد حاتم: "لما بمشي في الشارع بحس إن الناس عايزة تضربني، المخرجة كاملة أبو ذكري خرجت مني كل المشاعر خلال تجسيدي لدور الداعشي (أكرم) أمام الكاميرا.

فيديو قد يعجبك: